شاهدي صور فساتين ناعمه 2017 تجمع بين القصير والطويل

إليك موديلات فساتين ناعمة 2017

صورفساتين ناعمه 2017

تقدم لك ياسمينة ألبوم صور يحتوي على أجمل موديلات فساتين ناعمة رائجة في ربيع 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ساحرة أينما ذهبت.

ias

الفستان القصير باللون الزهري

احلى صورفساتين ناعمه 2017

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة، اختاري من مجموعة فندي Fendi هذا الفستان القصير باللون الزهري الذي يتميز بتطريزه الملفت في الجزء الأعلى. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأبيض لتحصلي على إطلالة راقية.

الفستان الفضي الفخم

صورفساتين ناعمه للسهره

بعيداً عن الفستان الكلاسيكية، اختاري من مجموعة Marchesa هذا الفستان الطويل باللون الفضي المصمم من قماش لمّاع ما يزيد من أناقته. يتميز هذا الفستان بالفتحة الجانبية عند أسفله.

الفستان الطويل للسهرة

صورفساتين ناعمه للمناسبات

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون البفنسجي الفاتح من مجموعة ماركيزا Marchesa. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويتميز بقماشه الفخم ما يمنحك إطلالة ساحرة وفريدة من نوعها.

الفستان الكحلي الناعم

صورفساتين ناعمه للسهرات 2017

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين القصيرة، اختاري من مجموعة كنزو Kenzo هذا الفستان القصير باللونين الكحلي والأسود الذي يتميز بقماشه الفخم. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الزهري المزيّن بالرسومات

احلى صورفساتين ناعمه

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في المناسبات هذا الفستان الزهري بالأكمام القصيرة من مجموعة Dolce & Gabbana. يتميز هذا الفستان برسومات الأسماك الملوّنة ما يضفي رونقاً على إطلالتك مع الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان باللونين الأبيض والأزرق

صورفساتين ناعمه للسهرات

اختاري لإطلالاتك اليومية والكاجوال هذا الفستان الطويل باللونين الأبيض والأزرق. يتميز هذا الفستان من مجموعة فندي Fendi بالفتحة الجانبية عند حدود الخصر ويعتبر من آخر صيحات الموضة في ربيع 2017.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية