فيديو نصائح جمالية لبشرة مثالية مع بتول

لن تكفي كريمات العناية بالبشرة وحدها للحصول على وجه مشرق ومثالي، فأحياناً تتطلّب منك بشرتك جهوداً إضافية عليك إدخالها الى روتينك اليومي لتحصلي على نتيجة ترضيك. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي بالفيديو مع بتول على بعض النصائح الجمالية المهمة التي تعتمدها لتتألّق دائماً بإطلالة ترضيها، "إكتشفيها مع بتول واجعليها ضمن روتينك اليومي.

ias

النوم من 7 إلى 8 ساعات في اليوم: البشرة بحاجة لفترة من النوم لترتاح إذ تصبح الدورة الدموية  أسهل وبذلك تسمحين للبشرة بأن تتنفّس وتتجدّد لتنطلق بإشراق جديد. فقلّة النوم تساهم في توسيع مسام الوجه وتسبّب الهالات السوداء التي تعمل الكريمات على تخفيفها من دون التخلّص منها.

شرب كميات كبيرة من المياه: عوّدي نفسك على أن تشربي ليترين الى ليترين ونصف من المياه يومياً فهي تعمل على ترطيب البشرة بشكل فوري وسريع لتحارب الجفاف بأسلوب ناجح وتمنع بالتالي ظهور علامات التعب والتجاعيد المبكرة.

تناول المأكولات الغذائية: لا تبالغي في تناول الزيوت والدهون المشبّعة والسكريات والكافيين التي تؤثر سلباً على البشرة، لذلك استبدليها بالفواكهة الغنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تحارب التجاعيد وتمنح البشرة إشراقاً لا مثيل له. شاهدي ما تبقى من الفيديو واكتشفي بالأسماء الفواكهة التي ترطب البشرة وتحميك من البقع الداكنة.

إقرأي المزيد: حيل طبيعية لتهدئة حساسية الوجه بسرعة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية