إستوحي تسريحة شعرك من قصات هيا عبدالسلام المميزة

تصفحي صور قصات هيا عبدالسلام

صور قصات هيا عبدالسلام المميزة

تميّزت الممثلة والمخرجة الكويتية هيا عبدالسلام بإطلالتها الناجحة وبقصات شعرها المميزه للشعر القصير. وباتت هيا عبدالسلام ملهمة الشابات في ما يتعلّق بالأناقة والجمال. وقد اختارت لك ياسمينة مجموعة من أحلى صور قصات هيا عبدالسلام للشعر القصير

ias

قصة الشعر القصير غير المتساوية

موديلات قصات هيا عبدالسلام

ضمن أحلى قصات هيا عبدالسلام الخاصة بالشعر القصير، اخترنا لك هذه القصّة القصيرة جدّاً وغير المتساوية. أي القصّة التي تكون قصيرة جدّاً من الخلف وتتدرج لتصبح طويلة أكثر من الأمام. وهي مثالية للوجه الطويل ومن المفضل اعتماد التسريحة المالسة لهذه القصّة.

قصة الكاريه

قصات هيا عبدالسلام للشعر القصير

في إحدى إطلالاتها المميزة اختارت المخرجة هيا عبدالسلام قصة الشعر الكاريه واعتمدت التسريحة المالسة. وإن هذه القصة رائجة كثيراً ومثالية لكل أنواع الوجوه إذ تجعلها تبدو دائرية وتسلط الضوء على الوجنتين، كما أنها تعتبر عصرية وناعمة.

قصة الشعر الجانبية

قصات هيا عبدالسلام العصريه

إن تسريحات الشعر الجانبية رائجة كثيراً وتذكرنا بموضة الرترو التي كانت رائجة في السبعينات. وقد استخدمتها هيا عبدالسلام واعتبرت من أحلى قصات الشعر القصير. وهي تقوم على قصّ الشعر من الخلف بطريقة متساوية وترك الغرة طويلة نسبياً وتسريحها بشكل جانبي.

قصة البوب BOB

ستايل قصات هيا عبدالسلام

اعتمدت الممثلة والمخرجة الكويتية هيا عبدالسلام قصة الشعر BOB القديمة والتي أعاد مصففو الشعر إدراجها بلمسة عصرية. وتعتبر هذه القصة من أحلى قصات هيا عبدالسلام وهي مثالية لكل المناسبات وكل أنواع الوجوه ولا تفقد قيمتها مع الوقت، وتمنح إطلالتك الجاذبية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية