اليك اجمل موديلات رسم كحل العين

كحل العين لإطلالة ساحرة لا مثيل لها

صور اجمل موديلات رسم كحل العين

اعتمدي ظلال العيون الترابي على الجفن المتحرّك بعدها حددي رسمة العين بالكحل على طريقة الأيلاينر وأضيفي الرّموس الإصطناعيّة. أرسمي الكحل الأسود بشكل عريض داخل العين وبعدها قومي بمسح الأسود من الدّاخل بالقطن ما يمنحك عيوناً واسعة وجذّابة.

ias

طريقة عصريّة لرسم كحل العين

صور موديلات رسم كحل العين

إن كنت من محبّات الإطلالات العصريّة وتفضّلين اعتماد كحل العين بدلاً من الأيلاينر،اليك هذه طّريقة عمل مكياج عيون يمنحك إطلالة جذّابة وعصريّة. ضغي ظلال العيون الرّمادي على الجفن المتحرّك من العين وارسمي الأسود داخل العين وتحتها بطريقة مبعثرة وعصريّة.

طريقة ناعمة لتحديد العيون بالكحل

طريقة رسم كحل العين بالصور

لإطلالاتك اليوميّة اعتمدي هذا المكياج النّاعم واحصلي على لوك أنيق وجذّاب. كل ما عليك فعله هو تطبيق الكونسيلر ورسم الكحل بطريقة دقيقة على الرّموش السّفليّة للعين ما يساعد على تكبيرها ومنحها جاذبيّة طبيعيّة.

طريقة رسم الكحل بأسلوب الأيلاينر

موديلات رسم كحل العين

اختاري هذه الطريقة لرسم العيون واحصلي على إطلالة جذّابة وناعمة. طبّقي الخط الأسود فوق العين بأسلوب عيون القطط وارسمي بالقلم الأبيض داخل العين. لا تنسي الماسكرا لتوسيع العين وتطويل الرّموش. ننصحك باعتماد روج الشّفاه الأحمر للوك ساحرٍ.

طريقة سهلة لرسم كحل العين

اجمل موديلات لرسم كحل العين

يمكنك اعتماد هذا المكياج في مناسباتك الرّسميّة والخاصّة للحصول على إطلالة جذّابة. ارسمي خطّاً عريضاً على الجفن المتحرّك من العين وطبّقي الماسكرا ما يكبّر العين ويحدد جمالها أكثر، بعدها أرسمي الكحل بخطّ رفيع داخل العين واحصلي على إطلالة ساحرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية