اجمل 7 اماكن تخطف الأنفاس في العالم

في بقاع العالم، لوحات طبيعية منحوتة بالألوان التي تخطف الأنفاس وتترك للدهشة والذهول الكلام والتعبير. من أروع الأمكنة السياحية اخترنا لك تلك المتربّعة على اللائحة العالمية للمشاهد التي تخطف الأنفاس، والصور كفيلة بتأكيد كلامنا!

ias

(اكتشفي أغرب 7 منازل في العالم)

– حدائق التوليب، في فنلندا: وكأنك في فيلم من روائع ديزني، تستيقظ في شهر مارس من كلّ عام أزهار التوليب الخلابة، وتكسو الأرض على رقعة آلاف الأمتار المربّعة. مشهد يستحقّ عناء السفر.

– سالار دو أيوني، بوليفيا: يتجسّد صفاء الطبيعة في صحراء أوليفيا، على امتداد آلاف الكيلومترات المربّعة حيث تعانق حبيبات الملح روعة السماء وتتشكّل في أنحاء المنطقة لتجعل البياض الناصع عنوانها العام.

– الطبقات الصخرية الملونة في الصين: بألوان تفوق سلّم قوس القزح جمالية وابتكار، تنقض الطبقات الصخرية الواقع، وتظهر أمامك بمشهد يمسّ الانسان داخلك ويعزف على أوتار مشاعرك.

(زوري هذه الأماكن السياحية قبل زوالها)

– بحيرة Fairy في اسكتلندا: كما ترين في الصورة، تتدفّق المياه من وسط الأحجار الكريستالية في اسكتلندا ليتحوّل المكان الى واحد من أبرز عوامل الجذب سياحياً في أوروبا.

– الشاطئ المتواري في بويرتو فالارتا، مكسيكو: تكوّن هذا الشاطئ من خلال نشاط بركاني على مدى آلاف السنين . فأصبح ملاذا للطيور وعددا من الانواع البحرية الأخرى

– غابات الخيزران، اليابان: على مساحة قدرها حوالي 16 كيلو متر مربع يختا أكثر من 100 نوع من أشجار البامبو في غابة كيوتو الخلابة في اليابان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية