4 معايير لاختيار الملابس الداخليّة لليلة الأولى

لأنّها ليست ليلة عاديّة على الإطلاق، ولأنّها مفتاح نجاح لمستقبل واعد وحياة جديدة، ولأنّكما تعلقان عليها الكثير من الآمال، عليك أن تعرفي كيفيّة اختيار الملابس الداخليّة المناسبة ليلة الزفاف ألأولى، نظراً للدور الكبير الذي يؤديه اللانجري في إنجاح ليلة زفافك أو إفشالها. فاكتشفي المعايير الصحيحة للاختيار على ياسمينة!

ias

 

                       كيف تعيشين ليلة زفاف رومنسية؟

 

1- التناسب مع ثوب الزفاف: من المميّز أن يكون لانجري الليلة الأولى منسّقاً مع فستان زفافك، كي يكون ثوبك الأبيض بمثابة مقدّمة لليلة تضّج حباً ورومنسيّة. 

 

2- نوعيّة القماش: الأهم أن يكون قماشه رقيقاً ومريحاً في الوقت نفسه، ولا داعي  لأن تختاريه مزخرفاً بل من الأفضل أن يكون بسيطاً إلى أبعد الحدود. ولا تنسي أن يكون متناسباً مع مقاسك.

 

               أضيفي الحب والرومنسيّة إلى شهر العسل

 

3- لون اللانجري: تجتمع التقاليد حول اللون الأبيض للملابس الداخلية لليلة الأولى، في حين يمكنك كسرها من دون تردد، لأنّ اللون المفضّل لديكما قد يكون مناسباً لهذه الليلة، والذي يليق بك ويظهر جمالك، لذا لا تحددي نفسك بالأبيض. 

 

                ضمّني خزانتك بالملابس الداخلية الآتية…

 

4- التصميم الذي يعكس جمالك: في هذه الليلة من الضروري أن تظهري كإمرأة ناضجة ومغرية، وليس كطفلة صغيرة، لذا احرصي على اختيار اللانجري الذي يظهر مفاتنك، ويجعلك حسناء فاتنة مغوية في نظر عريسك. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية