Yasmina

إليك افضل طرق طبيعية لتبييض الاسنان!

افضل طريقة لتبييض الاسنان
افضل طريقة لتبييض الاسنان

تعتبر الأسنان الناصعة البياض، أمراً شديد الأهمية بالنسبة للعديد من الأشخاص، فينفق الرجال والنساء ملايين الدولارات سنوياً لشراء مستحضرات وأدوية تساعد علىتبييض الأسنان، أو للخضوع لجلسات الليزر التي تترك أثرها على الأسنان لتجعلها تشعّ بياضاً. إلا أن غالبية من يخضع لهذه الوسائل الطبية والتجميلية ويمتنع عن العديد من المأكولات والمشروبات التي تؤثر على لون الأسنان، يعاني بعدها من الأسنان الحساسة التي تلمع وتؤلم. إلا أن معظم الراغبين بالحصول على أسنان بيضاء اللون يجهلون أنه بإمكانهم الحصول على أجمل ابتسامة من خلال الخلطات الطبيعية بعيداً عن مسحضرات التجميل والمواد الكيمائية والليزر.

وبما أن ياسمينة تحرص على حفاظك على أجمل إطلالة وتساعدك دائماً على اختيار الانسب لصحّتك، نعرّفك اليوم على مجموعة من أفضل الخلطات الطبيعية التي تضمن لك ابتسامة بيضاء ملفتة للأنظار.

خلطة صودا الخبز وعصير الليمون:

افضل طريقة لتبييض الاسنان بالليمون

تساعد صودا الخبز على تبييض الأسنان بطريقة ناعمة لا تؤثر بها أو تسبب لك الألم كما أنها خالية من الأحماض مما يساعد على تعديل مستوى الأحماض في الفم والتخفيف من حدّة عصير الليمون.

لتحضير خلطة صودا الخبز وعصير الليمون أنت بحاجة إلى مزج ثلاث ملاعق صغيرة من صودا الخبز مع القليل من عصير الليمون الطازج حتى تتكوّن لديك عجينة ليّنة ومتماسكة. إمسحي أسنانك بقطعة ناشفة وطبّقي العجينة على فرشاة الأسنان ثم افركي بها أسنانك. اتركي العجينة على أسنانك لمدة دقيقة واحدة ثم اغسلي فمك جيداً بالماء. بإمكانك استبدال عصير الليمون بالماء وترك الخلطة على اسنانك حتى ثلاث دقائق.

خلطة الفراولة والملح وصودا الخبز

افضل طريقة لتبييض الاسنان بالصورة

تعتبر الفراولة غنية جداً بالفيتامين سي مما يساعد على إزالة البلاك الذي يجعل أسنانك تبدو صفراء اللون. لتحضير خلطة الفراولة هذه، عليك هرس ثلاث حبات كبيرة من الفراولة وإضافة رشة من الملح إليها مع نصف ملعقة صغيرة من صودا الخبز. إمسحي أسنانك بقطعة ناشفة من القماش أو بمحرمة ثم طبّقي الخلطة على أسنانك بواسطة فرشاة الأسنان. إتركي الخلطة على أسنانك لمدة 5 دقائق ثم اغسليها بالماء الفاتر.

 [إكتشفي أفضل الطرق لتبييض الجسم والوجه والأسنان!](/مواضيع/موضوع/تبييض) 

زيت جوز الهند:

افضل طريقة لتبييض الاسنان

يعتبر غسل الفم بالقليل من زيت جوز الهند طريقة قديمة وتقليدية كانت تعتمد لتبييض الأسنان. على الرغم من أن طعمه غير لذيذ إلا أن زيت جوز الهند كفيل بمساعدة أسنانك على استعادة لونها الأبيض. لن يقوم زيت جوز الهند بتبييض أسنانك بل سيخلّصها من البكتيريا الموجودة في البلاك والتي تجعل أسنانك صفراء اللون بالإضافة إلى أنه سيحافظ على صحة اللثة ويعطيك رائحة فم منعشة. قبل غسل أسنانك في الصباح، ضعي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند في فمك ثم مخمضي لمدة 10 دقائق حتى يتوزّع الزيت في كل فمك. بعدها تخلّصي من الزيت واغسلي فمك بالماء ثم قومي بتنظيف أسنانك بالفرشاة.

قشور البرتقال:

صورة افضل طريقة لتبييض الاسنان

تساعد قشور البرتقال على تنظيف أسنانك من البلاك وتفتيته مما يؤدي إلى استعادة أسنانك للونها الأبيض الطبيعي. لتطبيق هذه التقنية الطبيعية أنت بحاجة إلى تقشير حبة من البرتقال وفرك أسنانك بالقشور. إحرصي على فرك الأسنان بالجزء الأبيض من القشور لمدة 3 دقائق. بعدها إستخدمي الفرشاة لتنظيف أسنانك بمعجون الأسنان.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر