ماكياج العيون الخضراء.. والجمال المضاعف!

ماكياج العيون الخضراء.. والجمال المضاعف!

ماكياج العيون الخضراء.. والجمال المضاعف!

إذا كنت من صاحبات العيون الخضراء، ستكونين من النساء اللواتي يتألقن جمالاً وجاذبيّة، فلون عينيك وحده كافياً لجذب كل من حولك، لأنّ الظلال الخضراء تتناسب مع البشرة السمراء والبيضاء على السواء، لذا ليس من المستغرب أن تكون العدسات اللاصقة باللون الأخضر هي الأكثر مبيعاً في الأسواق، والأكثر طلباً بين النساء العاديّات والنجمات الشهيرات! فماذا عن الماكياج الأنسب لهذا اللون من العيون؟!

ias

 

أتقني اختيار ظلال العيون المناسبة لهما، وانتقي الألوان التي تناسب لون بشرتك، ولعلّ تدرّجات البني هي الأجمل عليك، وكذلك الأخضر الداكن والنحاسي والذهبي التي تمنح عينيك بعداً آسراً، أما المشمشي والرمادي الداكن والبنفسجي والخوخي فهي تساهم في تفتيح لون عينيك. أمّا الألوان التي عليك تجنبها هي الأرجواني والوردي وتدرجات الأزرق التي تناسب حصريّاً صاحبات العيون الزرقاء. 

 

من الأفضل لك الابتعاد عنالآيلاينر الأسود، والتركيز على البني والرمادي، وإذا كانت عينيك صغيرتان ضعي على جفنيك قلم أبيض أو ذهبي لتوسيعهما، بدءاً من الجفن صعوداً حتّى الحاجب. 

 

إذا أردت إضافة اللون الثالث، كالبني المائل إلى الشوكولا أو الأخضر الداكن، من الضروري وضعه من منتصف الجفن نحو زاوية الجفن الخارجيّة، ومزجه مع الألوان السابقة، ولنظرة أكثر دراماتيكيّة يمكنك إضافة القليل منه تحت رموشك السفليّة. وفي النهاية أنهي العمليّة بطبقة كثيفة من الماسكارا البنيّة إذا توفرّت. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية