Yasmina

أجمل الأفكار لتزيين طاولات افراح

أجمل الأفكار لتزيين طاولات افراح

تزيين طاولات افراح بالصور title

تهتم العروس إلى اختيار طريقة مميزة لتزيين الطاولات في يوم فرحها إلى جانب الفستان والمكياج والتسريحة. لذلك، تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل الأفكار لتزيين طاولات الأفراح. شاهدي الصور التالية واعتمدي الأسلوب الذي يتماشى مع زفافك.   اكتشفي أجمل الأفكار الخاصة بالأعراس

اختاري الزينة باللونين الأحمر والذهبي

اختاري الزينة باللونين الأحمر والذهبي title

اعتمدي الطاولات الدائرية الشكل مع الزينة التي تعتمد على اللونين الأحمر الداكن والذهبي وأوراق الورود الحمراء في وسط الطاولة. يعتبر هذا الأسلوب رومنسي لأن اللون الأحمر يرمز إلى الحب.

اعتمدي الأسلوب الكلاسيكي

اعتمدي الأسلوب الكلاسيكي title

إذا كنت تحبين الأسلوب الكلاسيكي، اختاري الطاولات الدائرية الشكل مع الشرشف والمحارم باللون الأبيض. وأيضاً، زيّني وسط الطاولات بباقة ورد كبيرة وناعمة.

اختاري الأسلوب الفخم

اختاري الأسلوب الفخم title

ابتعدي عن الألوان واعتمدي الطاولات المستطيلة الشكل مع الزينة التي تعتمد على اللون الأبيض أي الشموع البيضاء التي تزين الطاولات والأكسسوار المميز والفخم. يعتبر هذا الأسلوب فريد من نوعه ويضفي لمسة راقية على زفافك.

اعتمدي الزينة الملوّنة

اعتمدي الزينة الملوّنة title

ننصحك باختيار ليوم فرحك الطاولات المستطيلة الشكل مع شرشف باللون الأسود. زيّني الطاولات بباقات ورد كبيرة وصغيرة بألوان ملفتة وحيوية كالبرتقالي والبنفسجي والأخضر التي تمتد على طول الطاولة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر