Yasmina

إكتشفي أفضل مزيل مكياج من الماركات العالمية!

إكتشفي أفضل مزيل مكياج من الماركات العالمية!

صور افضل مزيل مكياج | احسن ماركة مزيل مايك اب title

تحبين مستحضرات التجميل وأدوات المكياج وتطبيقين المايك اب في كافة المناسبات؟! لكّنكِ لاحظتِ أن المكياج يؤذي بشرتكِ ويتلفها، لذلكِ ننصحكِ بإزالته قبل الخلود الى النوم بواسطة مزيل المكياج! فإكتشفي أفضل مزيل مكياج من الماركات العالميّة في هذه المجموعة التي تعرضها عليكِ ياسمينة!

مزيل المكياج من لانكوم

مزيل المكياج من لانكوم title

إختاري مزيل المكياج من ماركة Lancôme لأن تأثيره على بشرتكِ كتأثير المياه فهو سيشعركِ بإنتعاش ونضارة، كما أنه ينظف البشرة ويحميها من تأثير المكياج وهو المزيل المناسب للبشرة الحساسة ويمكنكِ إستعماله إذا كنتِ تضعين العدسات اللاصقة!

مناديل مزيلة للمكياج من سيفورا

مناديل مزيلة للمكياج من سيفورا title

إليكِ مناديل إزالة المكياج الفعالة من Sephora فهي تزيل المكياج كليّاً ولا تترك أي أثار جانبيّة إلا إذا كنتِ تضعين المكياج المضاد للماء! إنها المناديل المثالية لإزالة المكياج اليومي الخفيف كما أنها عملية ويمكنكِ وضعها في حقيبتكِ أينما كنتِ حتى في السفر!

مزيل المكياج من كلينيك

مزيل المكياج من كلينيك title

إعتمدي قارورة مزيل المكياج من Clinique فبالرغم من حجمها الصغير فهي فعالة جدّاً ولن تحتاجي إلا لنقطة صغيرة منها لإزالة المكياج، كما أن رائحتها جميلة وتساعدكِ على التخلص من أثار المكياج حتى إذا كنتِ تضعين مايك اب مضاد للماء! إستعمليه وإحصلي على بشرة نظيفة ونضرة!

مزيل المكياج من مايك اب فورايفر

مزيل المكياج من مايك اب فورايفر title

إستعملي مزيل المكياج السائل على شكل جيل من Make Up For Ever فهو رقيق على البشرة ويزيل أثار المكياج بسرعة كما أنه مناسب للبشرة الزيتية لأنه لا يتركها رطبة بل يعطيكِ إحساس بالنضارة والإنتعاش!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر