Yasmina

ملامح وجهك مختلفة قبل وبعد المكياج

ملامح وجهك مختلفة قبل وبعد المكياج

صور مكياج قبل وبعد | صور قبل وبعد المكياج title

يمكن للمكياج أن يغيّر ملامح وجهك ويبرز جمالك بطريقة ناعمة وأنيقة، فيمكن له أن يحافظ على طبيعة إطلالتك أو يحوّلها إلى طلّة فخمة وراقية. إكتشفي بالصور مع ياسمينة كيف يمكن للمكياج أن يبدّل ملامحك من خلال مجموعة صور قبل وبعد المكياج.

المكياج يحافظ على نعومة إطلالتك

المكياج يحافظ على نعومة إطلالتك title

يمكن للمكياج الناعم والخفيف أن يحوّل إطلالتك تحويلاً جذرياً فيجعلك تبدين بأجمل لوك أنيق وطبيعي. برز المكياج في هذه الصورة جمال الوجه من خلال اعتماد الألوان النيود الناعمة لتحافظ السيدة على إطلالتها الطبيعية.

إحصلي على خدود أنحف بالمكياج

إحصلي على خدود أنحف بالمكياج title

هدف هذا المكياج إلى إبراز منطقة العينين من خلال اعتماد مختلف ألوان ظلال العيون الملفتة وتكثيف الرموش وتطويلها، وإلى تنحيف الوجه من خلال اعتماد بودرة الخدود البرونزية التي توحي بأن الخدّين أصغر حجماً وتجعل الوجه الدائري يبدو أنحف.

إبرزي جمال عينيك بالمكياج

إبرزي جمال عينيك بالمكياج title

إعتمدت السيّدة في هذا الصورة مكياج ملوّن قويّ وملفت برز جمال عينيها وجعلهما أوسع وأكبر في حين أنه حدّد شفتيها الصغيرتان وأوحي بأنهما أكبر حجماً بفضل احمر الشفاه الزهري اللمّاع.

المكياج يصغّر الأنف

المكياج يصغّر الأنف title

على الرغم من أن هذا المكياج ناعم وبسيط، إلا أنه جعل الأنف يبدو أصغر مما هو عليه قبل تطبيق المكياج وذلك من خلال إخفاء ملامح الوجه بألوان البودرة والبرونزر الداكنة اللون، وإبراز الملامح الأخرى من خلال اعتماد البودرة التي تضيف إشراقة طبيعية للوجه.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!