Yasmina

تألقي في سهراتكِ بأجمل فساتين باللون الاسود!

تألقي في سهراتكِ بأجمل فساتين باللون الاسود!

صور فساتين باللون الاسود | اجمل موديلات الفساتين السوداء title

يقالُ أن اللون الأسود هو "سيّد الألوان" لأنه يليق بكافة المناسبات ويعطيكِ إطلالة لا مثيل لها! فإعتمديه في سهراتكِ الفخمة ومناسباتكِ الكاجوال والرسميّة وإختاري إحدى هذه الفساتين الرائعة التي تعرضها عليكِ ياسمينة!

فستان العنق الشفاف القصير

فستان العنق الشفاف القصير title

إختاري هذا الفستان القصير الأسود المميّز بقصته الرائعة والعصرية، فهو يختلف عن باقي الفساتين بقبته المصنوعة من قماش شفاف والربطة الجميلة من فوق كما أن حزامه الضيّق على الخصر يجعله يناسب شكل جسمكِ تماماً! للمزيد تصفحي بالصور أجمل موديلات فساتين سوداء 2014!

فستان طويل بأكمام دانتيل وفتحة أماميّة

فستان طويل بأكمام دانتيل وفتحة أماميّة title

تألقي في سهراتكِ الفخمة بهذا الفستان الرائع المميّز بأكمامه المصنوعة من قماش الدانتيل وحبات الترتر المضافة إليه لتعطيه لمعان خاص، كما نضمن لكِ إطلالة مثير مع فتحته الأماميّة! تصفحي بالصور أجمل موديلات فساتين دانتيل سوداء!

فستان ايلي صعب أسود ضيّق

فستان ايلي صعب أسود ضيّق title

إختاري هذا الفستان الأسود الرائع من تصميم إيلي صعب، فهو يتميّز بقصته العصريّة والضيّقة وبتداخل قماش الدانتيل عليه على الصدر، نسّقيه مع حذاء أسود بالكعب العالي  وإسحري الجميع في مناسباتكِ!

فستان الأكتاف العارية الأسود

فستان الأكتاف العارية الأسود title

الأسود يليق بكِ! فإعتمديه هذا الصيف في فساتينكِ وإختاري هذا الفستان الناعم البسيط بالأكتاف العارية، نسقيه مع عقد فضّي أو ذهبي وتألقي بالأسود في كافة المناسبات! إليكِ بالصور أجمل الفساتين السوداء!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر