Yasmina

إليك بالصور أجمل غرف نوم عرايس

إليك بالصور أجمل غرف نوم عرايس

صور موديلات غرف نوم عرايس title

يترافق إستعداد العروس ليوم الزفاف تحضيرات كثيرة خاصة بالمنزل واختيار الأثاث المناسب، ومنها عملية اختيار غرفة نوم العروس. تحتار بعض العرايس بأي أسلوب يخترن غرفة النوم لذلك اختارت لك ياسمينة مجموعة من موديلات الغرف لتستوحي منها ما يليق بغرفة نومك.

أضيفي لونك المفضل إلى غرفة نومك

أضيفي لونك المفضل إلى غرفة نومك title

إن كان لديك لوناً مفضلاً ناعماً ومن الممكن اعتماده في غرفة النوم من دون أن يضيف إليها طابع أنثوي، ننصحك إذاً باعتماد هذا اللون على الجدران وعند اختارك لمفارش السرير. إحرصي على اختيار السرير الأبيض اللون في هذه الحال لكي لا تكثري من الألوان الملفت في الغرفة.

إختاري الغرفة باللونين الأبيض والخشبي

إختاري الغرفة باللونين الأبيض والخشبي title

أما إن كنت تريدين أن يطغى اللونان الأبيض والخشبي على غرفتك فننصحك باختيارها بأسلوب عصري. إختاري السرير الأبيض اللون والمزيّن من حوله بالخزانة الخشبية أو الجدران واسقف المصنوعين من الخشب واللذين يتميزان بالإضاءة الملفتة.

زيّني غرفتك بالستائر البيضاء وورق الجدران

زيّني غرفتك بالستائر البيضاء وورق الجدران title

إحصلي على غرفة نوم متميزة بأسلوبها الرومنسي القديم من خلال اختيارك للسرير المزيّن بالستائر البيضاء الناعمة. زيّني أيضاً جدران الغرفة بورق الجدران الملوّن والمطبّع بالأزهار الناعمة البسيطة لتحصلي على أسلوب قديم وكلاسيكي ناعم.

إعتمدي غرفة النوم المودرن العصرية

إعتمدي غرفة النوم المودرن العصرية title

أما إن كنت تحبين الأسلوب العصري والمودرن فننصحك باختيار غرفة النوم المتميزة بأسلوبها الملفت. إختاري تصميم السرير المنخفض واعتمدي الأشكال الهندسية في تصميمه، كما ننصحك بإضافة لون جريء وملفت إلى الغرفة.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر