افضل 5 صور مكياج سهرات لإطلالتك

يعزز المكياج جمال وجهك ويمنحك إطلالة فريدة من نوعها في جميع المناسبات. لذلك، تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل أساليب مكياج سهرات كي تسهل عليك عملية الإختيار. شاهدي الصور التالية واستوحي منها بعض الأفكار للحصول على لوك مميز.

ias

 

المكياج مع أحمر الشفاه

 

إذا كنت تحبين الألوان الملفتة والجذّابة، ننصحك باعتماد هذا المكياج الذي يرتكز على ظلال عيون باللون البيج ويسلط الضوء على الشفاه من خلال أحمر الشفاه باللون الفوشيا. يمكنك اعتماد هذا المكياج في السهرات للحصول على إطلالة رائعة.

 

المكياج الفرنسي مع الأيلاينر

 

ننصحك باعتماد في إحدى السهرات الراقية، أسلوبالمكياج الفرنسي الذي يرتكز على خط الأيلاينر الأسود. يحدد الأيلاينر شكل عينيك ويمنحك عينين ملفتة. إضافة إلى ذلك، اختاري أحمر الشفاه باللون الفوشيا الغامق وغير اللمّاع للحصول على إطلالة فريدة من نوعها.

 

المكياج الملفت مع الروج القوي

 

كوني الأجمل بين رفيقاتك واختاري هذا المكياج الملفت للسهرات الذي يعتمد على ظلال عيون باللون البرتقالي الفاتح مع أحمر الشفاه باللون الأحمر الجذّاب. يمكنك اعتماد هذا المكياج في السهرات والمناسبات للحصول على إطلالة ساحرة.

 

مكياج سهرة ناعم

إذا كنت تفضلين المكياج الناعم والخفيف، اعتمدي هذا المكياج الذي يرتكز فقط على تعزيز جمال العيون بواسطة خط الأيلاينر الأسود. يمكنك وضع أحمر الشفاه باللون الزهري الفاتح أو النيود لزيادة من جمال مكياجك والحصول على إطلالة جميلة.

 

المكياج مع الظلال الغامقة

كوني الأجمل بين رفيقاتك في السهرات واعتمدي ظلال باللون الأخضر الغامق مع خط الأيلاينر الأسود لتعزيز جمال عينيك. بالنسبة للشفاه، اختاري اللون الأحمر الغامق أوالبني الغامق للحصول على إطلالة دافئة ورائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية