ما هي أبرز صفات برج الأسد في الحب؟

الأسد في الحب

الأسد في الحب

إن كان شريكك من برج الأسد وتتساءلين عن أبرز صفاته حين يقع في شباك الحبّ، أو إن كنت أنت حتّى من مواليد هذا البرج وتتحرقين شوقاً لرؤية صورة موضوعية لنفسك وانعكاس لهيب الغرام على قراراتك، مواقفك وأبسط تصرّفاتك اليك من ياسمينة تلخيص واضح لأبرز مواصفات الأسد في الحب.

ias

 

                        اختبري نفسك: عن أي حبيب تبحثين؟

– الدراما: يتميّز مواليد هذا البرج بتعظيم المواقف بكلّ بساطة ووضوح للكلمة، لا تمرّ معهم أدنى المواقف مرور الكرام، الغيرة المضاعفة، الخوف على الشريك مضاعف وحساسية الشخصية مفرطة. هذا لا يعني أبداً النكد والمشاجرات، بل قليل من التشويق، العامل الكفيل بإبعاد العلاقة عن الملل والروتين.

 

– كتلة من الشغف: يستحق مواليد برج الأسد لقب الأكثر شغفاً بين سكان الأرض برمّتها. لا يعرفون الاستكانة في الحبّ، مشاعرهم دائمة التأجج لا تهدأ ولا تخفّ، وفي حين أنّ هذه الصّفة إيجابية كونها تضمن دوام شرارة الحبّ، الاّ أن هذا يعني في المقابل أنهم يحتاجون الى شريك يتفهّم ولا يبادلهم بالصدّ.

 

                        تصرفات غريبة يسببها الاشتياق للحبيب

 

– البحث عن الكاريزما: ينجذب مواليد برج الأسد الى الشخصيات النافرة، الواثقة من نفسها والتي تتصف بكاريزما ثاقبة. لذا قد يقع مواليد هذا البرج في فخّ الحب المستحيل، أو الحبّ من طرف واحد أو ربّما الاستغلال العاطفي من شريك يستطيع بالشخصية القوية أن يبرهم ويضللهم عن المنطق والعقلانية.

 

– تولّي المسؤولية: إنّ اهتمام الشريك الأسد الزائد بالحبيب وتعقبّه لأدنى تحركاته وتدخّله بالتفاصيل ما هي الاّ دليل قاطع على شغف مولود هذا البرج بتولّي المسؤولية، كونه يتحلّى بصفة القيادة ولا يتخلّى عنها حتّى في الحب إنّما يتمسّك بها ويطبّقها. يتمرّد أحياناً أمام الأوامر ولكنّه لا يرفضها تماماً لسبب واحد، لأنّها صادرة عن الحبيب!

 

– حساسية الملاحظات: أمام أية ملاحظة بسيطة يستطيع برج الأسد أن ينسى حياة كاملة من الحب والاحترام ويركّز على الكلمة التي وُجّهت اليه، باعتبارها إهانة لا ولن يرضى بها. انتبهي عزيزتي كثيراً لطريقة كلامك مع الشريك إن كان من مواليد الأسد، وحاولي تفهّم فورة غضب الحبيب إن كنت أنت من مواليده.

 

                  قواعد أساسية تطبقينها في بداية العلاقة العاطفية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية