حيلة ماكياج تخفي بقع الوجه نهائيا بطبقة واحدة من كريم الأساس

يصعب على المرأة التي تعاني من التصبغات الجلدية الناتجة عن حبّ الشباب، إخفاء البقع الظاهرة بطبقة واحدة من كريم الأساس. لذلك ترين النساء يخرجن من منازلهن ببشرة مكدسة بالماكياج وبأسلوب غير مبرر. وخشية الوقوع ضحية هذا الخطأ، لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على حيلة ماكياج تخفي التصبغات الجلدية بطبقة واحدة فقط من كريم الأساس، اكتشفي كيفية تطبيقها بالخطوات، وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

ias

قبل الإنتقال الى تطبيق الخطوات لا بدّ أن تحصلي أولاً على كونسيلر بلون أخضر لإخفاء البقع الحمراء الناتجة عن حبّ الشباب، واستعيني أيضاً باللون البرتقالي أو الزهري لإخفاء ما تبقى من بقع الوجه التي تميل الى اللون الأزرق أو البنفسجي.

مستحضرات ماكياج نشكّ أن تكون الأميرات استعملنها في حياتهن!

الطريقة الصحيحة لإخفائها

  • تجهيز البشرة للماكياج من خلال اعتماد كريم المرطب والبرايمر.

  • الإستعانة بالكونسيلر الملون وتطبيق الأخضر مباشرة على البقع الحمراء الناتجة عن الحبوب، والبرتقالي أو الزهري على التصبغات الأخرى كالنمش والهالات السوداء.

  • بعد إخفاء بقع الوجه بألوان الكونسيلر المناسبة، يتم الإستعانة باللون العادي الذي يشبه لون البشرة ويطبّق فوق البقع الملونة.

  • الإستعانة بالـ Beauty Blender وتربيت البقع بخفة قبل الإنتقال الى اعتماد كريم الأساس، هذه الطّريقة ستساهم بإخفاء الندوب والشوائب نهائياً.

  • اعتماد كريم الأساس لطبقة واحدة وذلك، لتوحيد لون الجلد والتألق ببشرة نضرة خالية من الشوائب، وبعيدة كل البعد عن تكدّسات طبقات الماكياج.

تنصحك ياسمينة إن كنت من صاحبات البشرة الجافة وتتطلّعين دائماً الى ماكياج بشرة ناعم، بعدم الإستعانة ببودرة الوجه، وتطبيق كريم الأساس بإسفنجة الـ Beauty Blender الرّطبة. أما في حال كنت من صاحبات البشرة الدّهنية فاكتفي باعتمادها فقط على منطقة الـ T-Zone.

إقرأي المزيد : مستحضر ماكياج هو عدوّ جمال المرأة الخليجية في الصيف… وأنت جاهلة بأمره!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية