شاهدي أجمل فساتين موضة 2015

موديلات فساتين موضة 2015

موديلات فساتين موضة 2015

موديلات فساتين موضة 2015

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين 2015 من أهم الماركات. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك للحصول على إطلالة رائعة أينما ذهبت.

ias

الفستان الأحمر الملفت

الفستان الأحمر الملفت

احلى فساتين موضة 2015

ننصحك باختيار من مجموعة Tom Ford، هذا الفستان الطويل باللون الأحمر الحيوي. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة في الجزء السفلي وقماشه الرائع.

الفستان الرمادي اللمّاع

الفستان الرمادي اللمّاع

فساتين موضة 2015 بالصور من مجموعة Jason Wu لشتاء 2015، اعتمدي الفستان الرمادي بقماش الساتان اللمّاع الذي يعتبر من أجمل أنواع الأقمشة. يتميز هذا الفستان بالفتحة الجانبية على الخصر وقصته الملفتة مما يعطيك إطلالة رائعة في السهرات.

من مجموعة Jason Wu لشتاء 2015، اعتمدي الفستان الرمادي بقماش الساتان اللمّاع الذي يعتبر من أجمل أنواع الأقمشة. يتميز هذا الفستان بالفتحة الجانبية على الخصر وقصته الملفتة مما يعطيك إطلالة رائعة في السهرات.

الفستان الأبيض بالأكمام الطويلة

الفستان الأبيض بالأكمام الطويلة

اجمل فساتين موضة 2015

من مجموعة نينا ريتشي Nina Ricci، اختاري الفستان الأبيض بالأكمام الطويلة لإطلالاتك اليومية والمناسبات. يتميز هذا الفستان بالأزهار التي تزينه في الجزء الأعلى مما يعطيك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان الأسود مع التطريز الملفت

الفستان الأسود مع التطريز الملفت

صور فساتين موضة 2015

اعتمدي من مجموعة نينا ريتشي Nina Ricci  لشتاء 2015، هذا الفستان الأسود المصمم من قماش المخمل الفخم. يتميز هذا الفستان بالتطريز الناعم الذي يطاله بالكامل وقماش الدانتيل عند قبة العنق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية