كافيه ساس الفاخر في دبي بعينَي ياسمينة

مطعم Sass Cafe الفاخر في دبي يقدم أجواءً مميّزة

مطعم Sass Cafe الفاخر في دبي يقدم أجواءً مميّزة

تتمتّع دبي بباقة كبيرة من المطاعم والأماكن المميّزة التي تشجعك على تجربتها، ولكن هل تحتارين بأيّها تبدئين؟ لا تحتاري أبداً، فنحن نجرّب لك أفضلها ونطلعك على خيارات ستنال إعجابك بكل تأكيد. وقد قررنا هذه المرة أن نجرّب لك مطعماً جديداً في دبي في منطقة الـDIFC، وهو مطعم "Sass Cafe"، جربنا لك جلسة عشاء مميّزة إليك تفاصيلها.

ias

تجربة ياسمينة في مطعم كُبارا الفاخر

افتتح المطعم في مارس من العام الماضي بعدما لاقى نجاحاً باهراً في موناكو، ويتميّز بسهراته وأجوائه الراقيّة إذ يمكنك الاستمتاع بوجبة العشاء وسط أجواء مسليّة، على أنغام عزف البيانو الحيّ والعروض الغنائية الراقية خصوصاً يوم الإثنين من كل أسبوع، كما يقدّم المطعم عروضاً مميّزة طوال فترة المساء. يترجم لك هذا المطعم أجواء جنوب فرنسا؛ من المذاقات الشهيّة، إلى الرقي والتميّز التي تحملهما هذه المنطقة، فتضم لائحة الأطباق وجبات عديدة منها الباستا والريزوتو كأطباق رئيسيّة وغيرها من أطباق اللحوم والدجاج وأفضلها طبق الـ Filet De Beouf A la Sassa، وطبق لحم الواغيو المشوي "Grilled Wagyu Beef". أما عن الحلويات فيقّدم لك المطعم مجموعة واسعة منها طبق Cheesecake Cuit a la Vanille ، و Chocolate et Caramel Delice وغيرها من الأطباق الشهيّة.

ومن التغاصيل التي تلفت الانتباه في هذا المطعم؛ الديكور الفاخر الذي يحمل الكثير من اللوحات الفنيّة لكل من يقدّر الفن، والأجواء الغامضة والراقيّة التي تشكلها ألوان الأحمر والأسود والتي تنقلك في رحلة إلى بلاد حوض البحر الأبيض المتوسط.

إن كنت من محبّات تمضية أمسية عشاء مميّزة وسط أجواء أوروبيّة وألحان رنانّة، فإن مطعم Sass Cafe كفيل بتلبية ما تطلبينه، من الأجواء الى الأطباق التي ستنال إعجابك بكل تأكيد.

مطعم توكو الفاخر بعين ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية