تصفحي صور اروع بلايز طويلة لكافة الاطلالات

اليك اجمل بلايز طويلة لاطلالة عصرية

بالصور والموديلات بلايز طويلة

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور والموديلات لاجمل بلايز طويلة يمكنك تنسيقها مع الجينز او الشورت واختيار التصميم الذي يتلاءم مع طبيعة المناسبة واهميتها.

ias

بلوزة طويلة شيك

بالصور بلايز طويلة

اليك هذه البلوزة التي تتمتع بتصميم شيك يخولك ارتدائها على مناسبات رسمية متعلقة بالعمل او اللقاءات المهمة في هذا السياق للحصول على اطلالة جدية وراقية.

قميص اسود كلاسيكي

بالموديلات والصور بلايز طويلة

يعد هذا القميص من البلايز الكلاسيكية لناحية اللون الاسود مع الدوائر البيضاء الصغيرة التي تمنحك اطلالة راقية وانيقة يليق بها المكياج الناعم جدّاً.

بلوزة خضراء بأكمام قصيرة

بلايز طويلة صور بالموديلات

اليك هذه البلوزة الناعمة جدّاً والراقية بلونها الاخضر مع هذه الاكمام القصيرة والتي تمنحك اطلالة في قمة الشياكة خلال تواجدك في المناسبات وفي كل الاوقات.

بلوزة بيضاء راقية

بلايز طويلة بالموديلات والصور

تعد هذه البلوزة البيضاء من البلايز الراقية جدّاً فهي تعطيك مظهراً محترماً وانيقاً وفي منتهى الشياكة وتعكس شخصيتك الجدية والكلاسيكية الجميلة.

بلوزة صفراء مع الاكسسوار

بلايز طويلة بالموديلات

ان هذه البلوزة السفراء من شأنها ان تمنحك اطلالة عصرية وراقية كثيراً خصوصاً عند تزيينها بالاكسسوارات الفخمة التي تزيد وتضيف الكثير من الجمال لاطلالتك.

قميص بيضاء طويلة

بلايز طويلة موديلات

هذه القميص هي موديل آخر للقمصان والبلايز البيضاء الطويلة ولكنها اكثر حياتاً ويمكنك ارتدائها فوق الفيزون او البنطال الاسود لاطلالة راقية وعصرية ومميزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية