كاميلا كابيو في أبوظبي بالحجاب!

كاميلا كابيو في أبوظبي بالحجاب!

أحيت النجمة كاميلا كابيو التي كانت عضواً سابقاً في فرقة Fifth Harmony حفلاً في دبي ضمن مهرجان Red Fest DXB. وقد استغلت صاحبة أغنية "هافانا" زيارتها لتزور أشهر معالم الإمارات ومن بينها جامع الشيخ زايد في أبو ظبي.

ias

واحتراماً لقدسية المكان، ارتدت كاميلا الحجاب ونشرت صور كثيرة به على الانستاجرام وكتبت فقرة تعبر بها عن رأيها بالمكان وبالحجاب.

كتبت كاميلا: "قال أحد الأشخاص المفضلين عندي، أنتوني بورداين، يبدو أنه كلما عايشت أماكن جديدة، كلما أدركت كم العالم يصبح أكبر. هذا حقيقي جداً، أنا أحب شعور التواضع الذي ينتابني عندما أسافر لأماكن مختلفة أعيش ثقافات مختلفة كلياً.. هذا يجعلني أشعر كم أنّ العالم صغير مقارنة بالعالم الحقيقي الأكبر، وكيف أننا نعيش نسخة واحدة فقط من نسخات كثيرة".

وعن الحجاب تحديداً، كتبت كاميلا: "السفر يجعلك تكتشف أنّنا لسنا مختلفين. ارتديت الحجاب احتراماً للمسجد الذي أزوره وفي المتجر، كان هناك فتاة لطيفة جداً ساعدتني على وضعه. لم نتحدث اللغة نفسها، لكنّها كانت تبتسم عندما ساعدتني وشعرت أنّها صديقة مقربة. لا يمكنني أن اصف الشعور، لكن التجارب تعطينا شعور مميز بالقرب من الناس وحبّهم بشكل حقيقي".

وزارت كاميلا الصحراء وعاشت بها من دون أي تكنولوجيا، أي عاشت الحياة التقليدية الخليجية وعبّرت عن سعادتها بهذه التجربة التي حلمت بها من قبل.

ودعت الجميع للسفر إلى الصحراء مهما كلّف الأمر حيث اعتبرت أنّ تجربة كهذه تغير رؤية الشخص للحياة وتجعله أكثر محباً للحياة والطبيعة.

اقرأي المزيد:خطيبة كريستيانو رونالدو تخطف الأنظار بجمالها وإطلالتها المحتشمة في دبي، والصور ستذهلك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية