لهذا السبب تجنبي الرجل ذو القدم الكبيرة

القدم الكبيرة والخيانة الزوجية

القدم الكبيرة والخيانة الزوجية

غالباً ما تعمد المرأة خلال اختيارها لشريك حياتها إلى الأخذ بعين الاعتبار سلسلة من العوامل سواء الخارجية أو الداخلية إلاّ أنّ أيّ إمرأة لم تفكر يوماً في اتخاذ حجم قدم الرجل كصفة من الصفات التي عليك التنبّه إليها.

ias

إن السبب الأساسي الذي سيدفعك حتماً إلى النظر إلى حجم قدم شريكك هو أن إحصائية بريطانية حديثة كشفت أن كبر حجم الأقدام عند الازواج يرفع من احتمال خيانتهم لزوجاتهم.

إن الربط بين أعضاء الجسم وارتفاع نسبة الخيانة لا يتم للمرة الاولى، إنما على مدى سنوات طويلة حاول الباحثون ربط حجم الأعضاء الظاهرة كالأنف ومقاس القدم بأحجام الأعضاء التناسلية لدى الذكور، إلا أن كل هذه النظريات تم تكذيبها عبر دراسات علمية. إلا أن اليوم تأتي الاحصائية من موقع "Illicit Encounters"، لتربط بين حجم القدم ومقاس الحذاء والميل إلى الخيانة الزوجية.

ما هي التصرفات التي تعتبر خيانة؟

من جهته ذكر موقع "كليك نيوز" البريطاني أن المتحدث الرسمي باسم الموقع حذّر الفتيات من ضرورة أخذ مقاس قدم الرجل في الاعتبار عند اختيارها لشريك حياتها،وطلب من النساء المتزوجات أيضا أن يقمن بمراقبة أزواجهن في حال كان مقاس قدمهم كبير.

متى تكونين أنت سبب خيانة زوجك؟

إلاّ أنّ كل هذه الدراسات والاحصائية تبقى رهناً بمدى متانة العلاقة بينك وبين زوجك، ولربما قد تجدين أن مقاس القدم ليس بالضرورة العامل الذي يدفع بزوجك نحو الخيانة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية