شاهدي أجمل مكياج لبناني مميّز

مكياج هيفا وهبي لإطلالة عصريّة

اجمل موديلات مكياج لبناني مميز

إعتمدي مكياج هيفا وهبي المميّز واحصلي على لوك لبناني أنيق. ضعي خطّ الأيلاينر وأضيفي ظلال العيون التّرابي على كامل جفن المتحرّك واسحبيه مع ذبحة العين. ولمكياج لبناني عصريّ ضعي قلم الأسود داخل العين وأضيفي ظلال العيون تحت خطّ الرّموش السّفلي.

ias

مكياج لبنان على طريقة نجوى كرم

موديلات مكياج لبناني مميز بالصور

إعتمدي مكياج نجوى كرم لإطلالاتك الكلاسيكيّة وضعي خطّ الأيلاينر فوق العين،أضيفي ظلال العيون الرّمادي الفاتح على الجفن المتحرّك واسحبيه لمنحك نظرة ساحرة. تحت الرّمش السّفلي من العين ضعي الظّلال الغامق وارسمي خطّاً أخضراً واحصلي على إطلالة أنيقة وناعمة.

مكياج يارا لإطلالة كلاسيكيّة أنيقة

صور أجمل مكياج لبناني مميز

إعتمدي مكياج يارا الكلاسيكي وتميّزي بلوك أنيق. ضعي خطّ الأيلاينر الرّفيع وارسمي قلم الأسود داخل العين بطريقة ناعمة. أضيفي ظلال العيون باللّون الذّي يتناسب مع ثيابك على كامل الجفن المتحرّك من العين وتحت الرّمش السّفلي منها وتألّقي بأروع إطلالاتك.

نانسي عجرم بمكياج كاجوال

صور مكياج لبناني مميز

إعتمدي مكياح نانسي عجرم العصريّ الذي يركّز على ظلال العيون التّرابي المحيط بكامل العين. ولمزيد من الأناقة والنّعومة لا تضعي أسود العيون داخل العين بل اعتمدي القلم الأبيض الذّي يكبّر العين ويمنح لوكك نعومةّ لا توصف.

سيرين عبد النّور ومكياجها الجذّاب

أروع صور مكياج لبناني مميّز

لمكياج كلّه جاذبيّةإعتمدي أسود العيون. طبّقي الأيلاينر فوق العين بأسلوب الكات آي وأضيفي القليل من ظلال العيون اللّمّاع بلونه الذّهبيّ الفاتح. إعتمدي الرّموش الإصطناعيّة الكثيفة ولا تنسي قلم الأسود داخل العين. ننصحك بوضع أحمر الشّفاه للوك جذّاب ومثير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية