تخلي عن كريم الأساس مقابل 3 خطوات ماكياج أساسية وإلا ستبدين متعبة

تخلي عن كريم الأساس مقابل 3 خطوات ماكياج أساسية وإلا ستبدين متعبة

هل تريدين إراحة بشرة وجهك وحثّها على التنفس بشكل سليم من خلال التخلي عن تطبيق كريم الأساس بصورة يومية؟ ياسمينة ستُعرفك على الحل من خلال استبدال كريم الأساس بـ 3 خطوات ماكياج أساسية تخفي علامات التعب وتعزز جاذبيتك بطريقة ناعمة ومثالية. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على صحة بشرة المرأة العربية اختارت أن تعرفك على الخطوات البديلة للتألق بلوك مشرق وجذاب.

ias
  • كونسيلر تحت العيون وعند بقع الوجه: إستعيني بكونسيلر ذات تركيبة ناعمة وسلسلة وذات تغطية مثالية. طبّقيه تحت العيون لإخفاء الهالات السّوداء واستعيني به أيضاً من أجل إخفاء بقع الوجه والحبوب الظاهرة. بعد وضعه تحت العيون، ضعي القليل منه مباشرة فوق البقع الظاهرة والحبوب، وطبقي القليل أيضاً فوق زوايا الفم أي بجانب أطراف الأنف من الطّرفين، لإبراز شكل الخدود وإخفاء علامات التعب التي غالباً ما تظهر عن عمر ميكر.
  • أيلاينر وماسكارا على العيون: تنصحك ياسمينة بتسليط الضّوء على الرّموش ورسمة العين أثناء التخلي عن كريم الأساس، فجاذبية العيون المكحلة والجميلة تجذب الأنظار نحوها لتخفف من خطر التأمل ببشرة الوجه والإنتباه لشوائبها. استعيني إذاً بالماسكار واعتمديها لعدة مرت ثم حددي رسة العينين بالقلم الأسود أو الأيلاينر.
  • أحمر شفاه ترابي أو زهري على الخدود أيضاً: وأخيراً، إن كنت من صاحبات البشرة السمراء، تنصحك ياسمينة باختيار لون أحمر شفاه نيود أغمق من لون بشرة فمك الطّبيعي، تنصحك ياسمينة باختارت اللون الزهري للبسرة البيضاء أو الفاتحة والترابي لتلك السمراء. طبّقي اللون على فمك وضعي القليل منه عند أقراص الخدود للوك متناسق مشرق، ناعم وجميل.
  • كل سليم من خلال التخلي عن تطبيق كريم الأساس بصورة يومية. ياسمينة ستُعرفك على الحل من خلال استبدال كريم الأساس بـ 3 خطوات ماكياج أساسية تخفي علامات التعب وتعزز جاذبيتك بطريقة ناعمة ومثالية. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على صحة بشرة المرأة العربية اختارت أن تعرفك على الخطوات البديلة للتألق بلوك مشرق وجذاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية