أفضل أماكن السفر في يناير 2020

افضل اماكن السفر في يناير 2020

افضل اماكن السفر في يناير 2020

سواء كنت تبحثين عن ملاذٍ أبيض لعطلتك في شهر يناير أو تفضلين تمضية إجازتك في التسوق والتجوّل بين المعالم السياحية، في ما يلي نستعرض أفضل أماكن السفر في شهر يناير 2020، وذلك بعد أن كنّا قد كشفنا لك عنالوجهات المثالية لعطلتك خلال شهر ديسمبر. فأي وجهةٍ قد تختارين؟

ias

ألمانيا

ألمانيا
ألمانيا

تملكين شغفاً بالموضة والأزياء؟ لا تتردّدي إذاً في زيارة ألمانيا التي تستضيف ما بين 13 و17 يناير أسبوع الموضة في برلين. هناك، ستكونين على موعد مع أحدث الصيحات الجمالية والعصرية. لا تفوّتي أيضاً الأسبوع الأخضر الدولي في برلين ما بين 17 و26 يناير حيث يُمكنك تذوّق أشهى المأكولات الألمانية التقليدية. وبما أنّ زيارتك إلى برلين ستبقى ناقصة من دون تجربة التسوق، فننصحك بالتوجه إلى مول برلين حيث ستجدين كل ما تبحثين عنه من ملابس، وأحذية، وأكسسوارات، وعلامات تجاربة عالمية.

لوس أنجلوس

لوس  أنجلوس
لوس أنجلوس

إذا كنت ترغبين في تمضية عطلةٍ شتوية مفعمة بالنشاطات والحيوية، فننصحك بزيارة لوس أنجلوس حيث تنتظرك الكثير من الأحداث والمناسبات بما فيها موكب عربات الورود في الأوّل من يناير، عرض Cirque du soleil ما بين 18 يناير و8 مارس 2020، وغيرها. لا تتردّدي أيضاً في ممارسة رياضة التزلّج أو تعلّمها في حلبة سانتا مونيكا.

أبو ظبي

أبو ظبي
أبو ظبي

وفي حال كنت تفضلين تمضية إجازتك في وجهةٍ لا تحتاج إلى ساعات سفر طويلة، فننصحك بالتوجه إلى أبو ظبي. هناك، يُمكنك زيارة المعالم السياحية الشهيرة مثل مسجد زايد الكبير، ومتحف اللوفر أبو ظبي، وسطح المراقبة 300. كما يُمكنك إشباع شغفك بالتسوّق والاستمتاع بممارسة رياضة التجذيف أو الانضمام إلى إحدى الجولات المائية المميزة.

فرنسا

فرنسا
فرنسا

هل أنت من عاشقات رياضة التزلج؟ توجّهي إذاً إلى فرنسا وتحديداً إلى أماكن مثل كورشوفيل، فال ديزير واسباس كيلي، وشاموني التي ترتدي حلتها البيضاء لتتحوّل إلى أرضٍ من العجائب الشتوية. لا تفوّتي فرصة الاسترخاء والاستجمام في الفنادق والمنتجعات الصحية التي تطلّ على القمم البيضاء. إنّها فرصةً قد لا تتكرّر مرتين!

النمسا

النمسا
النمسا

كذلك، تقدم لك النمسا الملاذ المثالية لعطلةٍ شتوية من أجواء قصص الخيال. استمتعي بالتزلّج على الجليد في حلبات مثل Wiener Eistraum وEislauf-Verein ودلّلي نفسك في المنتجعات التي تطلّ على المناظر البانورامية الرائعة للطبيعة بحلّتها البيضاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية