ميغان ماركل تتلقى مبلغاً خيالياً لفضح العائلة المالكة تماماً مثل ديانا!

ميغان ماركل تتلقى مبلغاً خيالياً لفضح العائلة المالكة تماماً مثل ديانا!

بعد اعتزالهما الحياة الملكية وتنحيهما عن المنصب، يبدو أنّ الأمير هاري وميغان ماركل يريدان أن يصدما العالم من خلال مقابلة تلفزيونية تفضح كل شيء على خطى الأمير ديانا. 

ias

بحسب ما ورد عرض على ميغان ماركل والأمير هاري أكثر من مليون دولار، من أجل الكشف عن تفاصيل حياتهما وأسرار من العائلة الملكية.

ويقال أن الزوجين العاطلين عن العمل، الذين انتقلا للتو إلى لوس أنجلوس يبحثان عن عمل ويجريان محادثات مع عدة شبكات لعرض حياتهما الجديدة، ومنزلهما الجديد ليعودان إلى دائرة الأضواء.

في يناير، انتشرت أخبار أنّ ميغان ماركل كانت تجري محادثات مع أوبرا وينفري وإلين ديجينرز لإجراء مقابلة خاصة تشمل تفاصيل جديدة. الزوجان اليوم بأمس الحاجة للمال… هما يطمحان لشراء منزل في ماليبو والذي سيكلفهما الملايين، كما أنّ الحماية الأمنية ستكلف أكثر من 2.5 مليون دولار سنويًا (على الرغم من أن الأمير تشارلز قال إنه سيتبرع بمليوني دولار من ذلك).

وبحسب مصادر ديلي ستار:

> أوبرا هي الشخصية المفضلة عند ميغان ومن شبه المؤكد أنّها ستختارها من بين جميع الإعلاميين. كما أنّ هاري وميغان سيعطيان السماح للكاميرات بتصوير منزلهما وحياتهما العائلية.

عندما كانت جزءًا من العائلة الملكية، لم يكن من الممكن أن تجري مقابلة فردية مع أي شخص عن حياتها، فهذا ضد أحكام العائلة الملكية. لكن اليوم يمكنها الاستفادة منا لموضوع. ةكانت الأميرة ديانا قد أجرت مقابلة شهيرة فضحت بها العائلة الملكية وكشفت تفاصيل خاصة عن زواجها وطلاقها.

وكانت ميغان قد ظهرت سابقاً في مقابلة تلفزيونية، وكانت قد كشف بعض الأمور، وانهارت بفيديو مؤثر جداً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية