نتذكر أكثر تصريحات مثيرة للجدل قالها المشاهير قبل نهاية الـ٢٠٢٠

نتذكر أكثر تصريحات مثيرة للجدل قالها المشاهير قبل نهاية الـ٢٠٢٠

نتذكر أكثر تصريحات مثيرة للجدل قالها المشاهير قبل نهاية الـ٢٠٢٠ فبالرغم من أن النشاطات الفنية ليست ناشطة ولكن في بعض اللقاءات وعلى السوشيل ميديا، كشف المشاهير عن تصريحات تثير الجدل. في البداية، اختبري نفسك: أي فنانة أنت في الخلافات؟

ias

وعام ٢٠٢٠، مثير للجدل بكلّ المقاييس، وللمشاهير بتصريحاتهم حصّة كبيرة، تعالي نتذكرهم هنا سويًا!

اللي ياخده ياخده

قد يعنون تصريج ياسمين عن كورونا العام ٢٠٢٠، هي التي قالت إنه فيروس بديهي، واللي ياخده ياخده والبقاء للأقوى. هذا التصريح شكّل موجة من الهرج والمرج وكان محطًّا للانتقاد، أكان في طريقة قوله أو في مضمونه. تذكري معنا، فستان ياسمين صبري الذي أحدث أزمة أيضًا.

ضد لقاح كورونا

منذ أسابيع قليلة، صرّحت هيفاء وهبي أنها ضد لقاح كورونا، وشكّلت صدمة لمتابعينها الذين ينتظرون بمعظمهم اللقاح ويعولون عليه، واستاءت هيفاء من كل شخص اعترض على كلامها ومن كل وسيلة اعلامية تناولت الأمر أو هاجمتها!

نحن نحب هيفاء وهبي

التصريح الأقوى أيضًا، كانت بطلته زينب فياض، ابنة هيفاء وهبي، التي غنت توتة هي وابنتها الصغرى دانييلا، بعدما غنت البنط العريض وأشعلت السوشيل ميديا أيضًا، فزينب صرحت أنها وابنتها يحبّان هيفاء وهبي وتحدثت عنها وأسمتها أمي، ولكن حتى الساعة لم تتضح تفاصيل العلاقة بين الأم وابنتها وحفيدتيها بعد.تذكري تفاعل النجوم مع فيديو زينب فياض وابنتها.

أنا مش فستان

بعد غيابها عن مهرجاني الجونة والقاهرة، صرّحت الممثلة زينة أنها "ليست فستانًا، ولها قيمة، ولا تحضر مهرجانًا ما لم تكن تريد تسليم جائزة لزملائها أو تلقي جائزة فيه، وهذا الكلام لم يمر بسهولة على السوشيل ميديا أو في الاعلام كون الهدف من المهرجانات يتخطي كل ما قالته زينة.

رامي عياش ونادين نجيم

بتغريدة له على تويتر أحدثت جدلًا عن مسلسل الهيبة، قال رامي عياش "بسمع بكل الوطن العربي عن نجاح الهيبة، وللأسف ما قدرت تابعو. والكل عم يحكوا أنه بعض الممثلين الذكور يصبحون هزيلين في التمثيل امام تيم حسن، وأحيانا غير مرئيين.. وقديش بعدها مطبوعة نادين نجيم بعقول الناس.فخور بهذا الانتاج اللبناني الصبّاحي العالمي.مبروك" وبهذا اعتبر البعض رامي عياش يتجاهل أجزاء الهيبة التي تبعت الجزء الأول وكل الممثلين الذكور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية