لهذه الأسباب تحسدك الفتيات على حبه لك!

Clothing, Apparel, Shirt

نكشف لك الأسباب التي تجعلك محط حسد الفتيات على حبه لك فبعض العلاقات العاطفية تعتبر مثالية بعيون من يشاهدها من الخارج وتجعل بطلتها محسودة! في البداية اختبري نفسك:أي حب تنتظرين؟

ias

ولا نتحدث عن الحسد القاتل هنا انما عن تمني شريك مماثل، يقدم للفتيات الحب الذي نتمناه جميعًا، فما هي التصرفات أو الأسباب التي تشعل قلب الفتيات؟

نظراته لك!

تبقى نظرات الرجل لحبيبته حين تتكلم أو تتصرف أو تدخل في مكان ما، تلك النظرات التي تنضح حبًا وغرامًا وفخرًا، النظرة التي تلمع فيها العيون وتخفي ابتسامة عشق، من أبرز الأمور التي تجعل فتاة تعرفك أو لا تعرفك تحسدك على حبيبك!

الحرية التي تتمتعين بها

من أبرز الأمور التي تخافها النساء في الارتباط هي القيود والضغوطات على الحرية، كماذا تقولين، وأي صديقات تعاشرين، وإن كان مسموح لك بالعمل أو لا، مسموح لك بالسفر أو لا، فلو جاء شريك حياتك ووثق بك بشكل أعمى وجعلك تتصرفين كما تحبين، لا تستهيني أبدًا بحسد من حولك وأقربهن اليك أيضًا!

اخلاصه لك

لو جاء حبيبك وكسر المقولة التي تؤكد أن كل رجل خائن وما من رجل يلتزم بامرأة واحدة وأثبت شريكك العكس على مدى سنوات وبغض النظر عن كل الظروف، هل تتوقعين ألا تكون في مرمى الحسد؟! على فكرة كيف تختبرين وفاء حبيبك واخلاصه؟

هداياه

ما من امرأة لا تعشق الهدايا، وتراها باب كي يبرهن من خلاله لها الرجل عن حبه لها واهتمامه بها في حال كانت مميزة وفيها من الجهد والوقت والابتكار، وبحسب الهدية التي ستتلقينها من حبيبك ستتحملين نظرات وأقوال الحسد! في النهاية هل الهدايا تدل على الحب؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية