هل الهدايا تدل على الحب؟

هل الهدايا تدل على الحب؟ يعتقد عدد كبير من النساء ان الهدية تكمن في رمزيتها، في حين يلجأ البعض الآخر إلى التدقيق في سعرها. إلاّ انّ الاساس يعود إلى المعنى وراء تقديمها، ومن المهم بداية معرفة اتيكيت التعامل مع الهدايا التي لا تعجبك.

ias

وفي حين يتساءل كثيرون عما إذا كانت الهدايا تدل فقط على الحب، سنكشف لك في هذا المقال انّ الهدايا انواع، وان لكلّ هدية تعبير معيّن. 

لكل هدية رسالة خلفها

  • يسعى الحبيب إلى تقديم الورود، كدليل على الحبّ الكبير لها، في حين تعني الزهور الاحترام والصداقة بين الطرفين. امّا الشوكولاتة فهي تعبّر عن الاهتمام بشكل اساسي، وتجدر الاشارة هنا إلى انّها وعلى مختلف انواعها مفضلّة لدى معظم النساء. اعرفي هنا أكثر الهدايا مبيعاً ليوم الحب في المملكة
  • من جهة اخرى، هناك هدايا طباعة الصور، وهي التي تدلّ في معظم الاحيان على المحبّة والعلاقة القوية بين الطرفين، امّا المجوهرات والهدايا الباهظة كالذهب والمجوهرات دليل واضح على الحبّ والاحترام.
  • الملابس والعطور المقدّمة كهدية للمرأة تضاف إلى قائمة الهدايا الدالة على الحبّ، فهي تعني رغبة الشريك بقضاء وقت طويل مع حبيبته.

قد تنقسم الهدايا إلاّ انّ الثابت واحد، فمن يقدّرك ويكّن لك المشاعر سيقدّم لك الهدايا على اختلافها، في حين انّ من لا يعنيه وجودك في حياته سيتغيّب عن الموضوع ويتناساه. من هنا، سواء كان الحبّ ام الصداقة عليك التأكد انّ الهدايا دليل على المودة. وهنا نختم مع الهدايا التي تعتبرها الاتيكيت إهانة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية