فرقة "ميّاس" الراقصة تبهر العالم في المرحلة النصف نهائيّة من America's Got Talent

فرقة مياس الراقصة Americas Got Talent في المرحلة النصف نهائية

مصدر الصورة: Trae Patton/NBC من موقع mjsbigblog

أبهرت فرقة مياس الراقصة العالم في المرحلة النصف نهائيّة من America’s Got Talent، بعدما قدّمت عرضًا جديدًا أذهل لجنة التحكيم والحضور وكلّ من شاهده.

ias

فبعد شهرين من حصد “ميّاس” الباز الذهبي في America’s Got Talent، لم تخيّب الفرقة اللبنانيّة أمل كل من تشوّق لرؤية ما ستقدّمه من لوحة راقصة تجمع بين الإبداع والموهبة.

فتيات الفرقة تفوّقن بما قدّمنه

هي ليست مجرّد وصلة رقص عاديّة، بل لوحة فنية يتطلّب تأدية كلّ خطوة فيها دقة كبيرة جدًا، ومن الواضح أنّ فتيات الفقة بذلن جهدًا كبيرًا رافقه التعب والإصرار وبالطبع اتّباع روتين حياة معيّن، بغية التمكّن من التفوّق بما وصفه كثيرون بأروع رقصة.

عروض فرقة “مياس” تلقى نجاحًا كبيرًا

فرقة “مياس” اللبنانيّة وصلت إلى العالميّة منذ المرّة الأولى التي ظهرت بها على مسارح Got Talent، وتحديدًا في Arab’s Got Talent في العام 2019. ولكن طموح الفرقة كان أكبر بكثير، وقد حقّقت الكثير بعدما شاركت في Britain’s Got Talent، ومن ثمّ في America’s Got Talent، لتبهر اللجنة مرّة جديدة، وتتأهّل للمشاركة في النهائيات.

وبالطبع، لم تخيّب “مياس” آمال جمهورها الكبير، بل قدّمت ما فاق توقّعاته بكثير، لوحة راقصة يستحيل تأدية الحركات التي تمّت تأديتها بها، إذ تتطلّب مواهب استثنائيّة ومرونة كبيرة والكثير من التمارين.

هذه خطوة تثبت تشدّد اللبنانيين بالأمل رغم الأوضاع الصعبة التي تمرّ بها دولتهم، فهم دائمًا يرفعون اسم لبنان عالميًا، كما نادين لبكي التي ترشّحت للأوسكار، مع فيلم كفرناحوم الذي لاقى تفاعلًا كبيرًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية