اصايل محمد نجمة مسلسل سكة سفر 2 تلفت الأنظار بجمالها

اصايل محمد نجمة مسلسل سكة سفر 2 تلفت الأنظار بجمالها

مصر الصورة: حساب اصايل الرسمي على انستغرام asail.mo@

لفتت جمال بطلة مسلسل سكة سفر 2 السعودية اصايل محمد أنظار الجميع، وتساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تفاصيل مشوارها الفني.

ias

مثّلت اصايل محمد دور “صافي” في مسلسل سكة سفر2 الذي يُعرض حاليًا على شاشة MBC، في نفس موعد مسلسل طاش ما طاش الذي كان ضمن المسلسلات السعودية الرمضانية التي اعلنت عن نهاية حلقاتها.

مستقبل واعد

تعتبر اصايل من الوجوه السعودية الشابة التي تصدر اسمها أخيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد الجميع بجمالها الأخاذ وبأدائها المتقن، وبالذات لكنتها الجنوبية المتقنة في دور “صافي” أبنة خال “خالد” و”وليد” في مسلسل “سكة سفر2″، مما جعل الكثير يختلفون في أصولها إن كانت تعود لقبيلة “العتيبي” أو أنها “جنوبية” الأصل.

وبعيدًا عن الخلاف حول أصولها أجمع الجميع أنها من الممثلات السعوديات اللواتي يتميزّن بملامح جميلة واستثنائية، جعلت من أسمها يتردد بكثرة في الآونة الأخيرة، وتوقعّ الجميع لها مستقبل واعد في عالم التمثيل والدراما.

يجدر الذكر أن اصايل خريجة قسم إعلام والعلاقات العامة، وانطلقت في مشوارها الفني بدءً من 2016م، فظهرت في عدد من المسلسلات منها: “خيانة وطن” و” عود أخضر” و” حالة خاصة”.

وبحديثنا عن مسلسلات الموسم الرمضاني تعرفي على أكثر 10 مسلسلات مشاهدة في رمضان 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية