الملكة رانيا تكشف كواليس تتويج الملك تشارلز

الملكة رانيا تكشف كواليس تتويج الملك تشارلز

من الحساب الرسمي للعائلة المالكة في الاردن عبر انستغرام

في خبر تصدر الترند في الساعات الماضية، الملكة رانيا تكشف كواليس تتويج الملك تشارلز الذي حصل يوم السبت الماضي في بريطانيا.

ias

فقد تحدثت زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني الملكة رانيا العبدالله، عن كواليس حضورها حفل تتويج الملك تشارلز الثالث، وذلك خلال حديث صحافي لمجلة “بيبول”.

مناسبة خاصة

لقد اعتبرت الملكة رانيا أن حفل التتويج كان مناسبة خاصة حقاً، واصفة الملك تشارلز بأنه حاكم ثاقب وحقيقي ومتعاطف، وهي صفات لا غنى عنها للملك. ولا تنسي أن تقرئي مع ياسمينة إطلالات الأميرات والملكات في حفل تتويج الملك تشارلز، والعربيّات يتفوّقن بأناقتهنّ!

وأعربت عن اعجابها بالطريقة التي قام بها تشارلز بتحديث مراسم الحفل منذ تتويج والدته الملكة الراحلة إليزابيث الثانية في عام 1952، كاشفة أنها تأثرت بشدة بالاحتفال الذي لا يُنتسى.

ورأت الملكة رانيا أن الملك تشارلز حقق التوازن المثالي بين العظمة والفخامة والروحانية، مشيرة إلى مدة الحفل، والتي كانت قصيرة بالمقارنة بمراسم حفلات التتويج الملكية البريطانية السابقة، واصفةً السبب في ذلك بأنه ربما يتماشى مع أجواء الاهتمام في العصر الحديث، فضلاً عن تقليص حجمه ليتناسب مع الظروف المالية الحالية لبريطانيا.

عن كاميلا

وأكدت الملكة رانيا أن الملكة كاميلا كانت مصدرًا دائمًا لدعم زوجها الملك تشارلز، وقد أثبتت على مر السنين أنها مصدر دعم مهم لعائلتها وبلدها، خصوصاً بعدما استغرقت وقتًا لبناء علاقتها مع الجمهور البريطاني واكتساب ثقتهم.

ولا تنسي أن تقرئي مع ياسمينة الأمير هاري يخاف من زوجته ميغان ماركل، ما حقيقة الموضوع؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية