شخص عزيز على قلب رزان جمال كانت تتمنى أن يكون في تكريمها في كان

شخص عزيز على قلب رزان جمال كانت تتمنى أن يكون في تكريمها في كان

من الحساب الرسمي لرزان جمال عبر انستغرام

شخص عزيز على قلب رزان جمال كانت تتمنى أن يكون في تكريمها في كان! هذا ما صرحت به الممثلة اللبنانية في مهرجان كان السينمائي.

ias

فخلال تكريمها من قبل المهرجان البحر الأحمر، كشفت الفنانة رزان الجمال عن مدى سعادتها بهذا التكريم وأهميته على مسيرتها المهنية بشكل عام. وكان مهرجان البحر الأحمر السينمائي يحتفي بست نساء في عالم السينما في كان بينهن رزان

فقدان الوالدة

إلا أنها كشفت أنها كانت تتمنى تواجد والدتها، التي فقدتها، إلى جانبها في هذه المناسبة السعيدة والمهمة في حياتها آملة أن تكون فخورة بها.

وأعربت رزان عن سعادتها بالتواجد في مهرجان “كان” السينمائي وتكريمها إلى جانب رائدات عربيات في مجال السينما والفن، من بينهن ميلا الزهراني وفاطمة البنوي وتارا عماد. وفي هذا السياق إليك أجمل إطلالات النجمات العربيّات في افتتاح مهرجان كان السينمائي 2023

وقد تألقت الممثلة اللبنانية البريطانية رزان جمّال على السجادة الحمراء بمهرجان كان في دورته الـ76 والتي تقام في الفترة من 16 إلى 27 مايو الحالي، بإطلالتها بفستان أبيض.

يذكر أن من أحدث أعمال رزان جمّال الدرامية مسلسل “الثمن” الذي يُعرض على منصة شاهد، وتشارك في بطولته مع باسل خياط ونيقولا معوض، بالإضافة إلى مشاركتها في الموسم الرمضاني الأخير 2023، لأول مرة كضيفة شرف أمام منة شلبي ضمن أبطال مسلسل تغيير جو الذي عُرض على منصة شاهد، إخراج مريم أبو عوف، وتأليف منى الشيمي ومجدي أمين.

ولا تنسي أن تقرئي لقاء مؤثّر ومن نوع مختلف بين باسل خياط ورزان جمّال في اعلان زين رمضان 2023

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية