إليك صور أحدث موديلات الفساتين لصيف 2015

فستان شبابيّ عصريّ

صور أحدث موديلات الفساتين

إليك هذا الفستان العصري المطبّع بالورود الكبيرة لإطلالة عصريّة وناعمة. يمكنك اعتماد هذا الفستان في سهراتك مع الأصدقاء لاسيما وأنه يتميّز بإطلالة مريحة وناعمة تجعلك محطّ أنظار الكثيرين.

ias

حزام الخصر لفستان أنيق

أحدث موديلات الفساتين بالصور

اعتمدي هذا الفستان في مناسباتك الرّسمية ليمنحك إطلالة أنيقة ناعمة. يتميز هذا التصميم بحزام الخصر الرّفيع الذّي يحدّد جمال الخصر ويمنحك تميّزاً كبيراً. إذاً إن كنت تفضّلين اللوك الكلاسيكي يمكنك اعتماد هذا الفستان الأنيق.

فستان كلاسيكي ناعم

أجمل صور لأحدث موديلات الفساتين

صنع هذا الفستان الكلاسيكي الناعم ليأخذ شكل الجسم بطريقة أنيقة واللافت فيه القماش المطبّع بالورود الذي يفرض نفسه اليوم في عالم الموضة. لإطلالة أنيقة اعتمدي هذا الفستان وكوني جذابة وأنيقة أينما حللت.

فستان مريح وأنيق

أجمل مويلات الفساتين الحديثة

اعتمدي هذا الفستان الطويل والمريح لإطلالاتك اليومية الفرحة واحصلي على لوك جميل وناعم. يتميّز هذا الفستان بألوانه الفرحة التي تمنحك إطلالة منعشة كلها حياة. اعتمدي هذا اللوك وكوني مرتاحة في قضاء نهارك بشكل أنيق ومرح.

فستان كاجوال قصير

أحدث موديلات الفساتين

إن كنت من محبّي الإطلالات الكاجوال والعصرية إليك هذا الفستان من لاكوست الذي يتميّز بشكله الغريب. صنع هذا الفستان بأسلوب القبّة العالية لينسدل بعدها بشكل فضفاض ومريح. إستوحي من هذا الفستان إطلالتك العصرية وكوني دائماً مواكبة للموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية