تعرفي على طريقة رسم الكحل الفرنسي

الكحل لعيون جذّابة

طريقة رسم الكحل الفرنسي بالصور

يمكنك اعتماد هذا المكياج في إطلالاتك اليوميّة مع الجينز كما الرّسميّة مع الفساتين الفخمة. ارسمي خطّ عريض من الكحل الأسود فوق العيون وأضيفي القليل من ظلال العيون الزّهري على الجفن الثابت. ضعي الكحل داخل العين ولا تنسي الماسكرا.

ias

الكحل لإطلالة تشعّ أنوثةً

اجمل طريقة رسم الكحل الفرنسي

اعتمدي هذا المكياج وكوني جذّابة وجميلة في كل المناسبات. ارسمي الكحل الأسود فوق العين وطبّقي الماكسرا بإتقان لتطويل الرّموش وإعطائها نظرةً ساحرة. ضعي القلم الأسود داخل العين ولا تنسي روج الشّفاه الأحمر لإطلالة مميّزة.

كحل العين على الطّريقة الفرنسيّة

صور اجمل طريقة رسم الكحل الفرنسي

ارسمي الكحل الأسود داخل العين بخطٍ عريض واسحبيه قليلاً بعدها قومي بتطبيق الماسكرا بطريقة ناعمة تحافظين من خلالها على نضارة الجفن المتحرّك لتحصلين على مكياج فخم. يمكنك اعتماد هذا المكياج في إطلالاتك اليوميّة لتظهري بلوك كاجوال وجذّاب.

كحل فرنسي بطريقة عصريّة

موديلات طريقة رسم الكحل الفرنسي بالصور

إعتمدي هذا المكياج العصريّ من خلال استعمال الكحل فوق العين وأضيفي ظلال العيون الأزرق على الجفن المتحرّك من العين . أرسمي القلم الأبيض داخل العين وأضيفي الظلال الأزرق ولا تنسي الماسكرا، اعتمدي هذا اللوك لمكياج فرنسي عصري.

الكحل الفرنسي في مكياج ناعم

صور طريقة رسم الكحل الفرنسي

إن كنت تفضّلين الإطلالات الناعمة وتحبّين استعمال كحل العيون الأسود يمكنك الإكتفاء بوضعه على الجفن المتحرّك من العين. بعدها طبّقي الماسكرا أو الرّموش الإصطناعيّة وارسمي القلم الأبيض داخل العين لإعطائها فتحةّ جذّابة ونظرة رقيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية