شاهدي موديلات افخم عبايات خليجية 2018 واكثرها رقي

صور لافخم عبايات خليجية 2018

عبايات خليجية 2018 بالموديلات وبالصور

اليك اجمل الصور التي اختارتها لك ياسمينة في هذا الالبوم الذي يضم تشكيلة من افخم عبايات خليجية 2018 والتي تتميز بتصاميمها والوانها الفخمة والعصرية والراقية.

ias

عباية عصرية بتصميمها

عبايات خليجية 2018 موديلات والصور

من الموديلات العصرية جدّاً والمميزة بتصميمها هذه العباية الراقية والفخمة والتي يمكن ربطها ببعضها بطريقة مميزة والتي يليق بها الشعر المالس او المموج مع مكياج ترابي.

عباية باللونين الاسود والابيض

صور بالموديلات عبايات خليجية 2018

لطالما اعتبر اللونين الاسود والابيض من اكثر الالوان فخامة في عالم العبايات فهما يرمزان الى الاناقة والشياكة ولا يزالات من ابرز صيحات الموضة.

عباية ملونة غير تقليدية

عبايات خليجية 2018 بالصور

تخرجك هذه العباية من موديلات العبايات التقليدية والالوان المعتادة والمعتمدة بكثرة من قبل السيدات فاذا كنت ترغبين باطلالة مختلفة ومميزة وعصرية يمكنك ارتداء هذه العباية الملونة.

عباية شيك للمناسبات

بالصور عبايات خليجية 2018

تعد هذه العباية خصوصاً بلونها الاسود من العبايات الشيك والفخمة والتي تليق بالمناسبات السعيدة والاعياد مع اعتماد بعض الاكسسوارات الفخمة.

عباية ناعمة مع شنطة فخمة

عبايات خليجية 2018 موديلات

يمكنك ارتداء هذه العباية الناعمة مع الجينز الازرق والقميص البيضاء وشنطة فخمة لتتألقي في الاطلالات العادية واليومية والمشاريع مع الاصحاب.

عباية سوداء لاطلالة راقية

عبايات خليجية 2018 بالموديلات

اليك ايضاً هذه العباية السوداء الرسمية والشيك والفخمة مع التطريزات التي تزينها والتي تليق بالمناسبات وحفلات الخطوبة والاعراس والسهرات الراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية