آراء رجال الغرب في جمال المرأة العربيّة...لن تتخيّلي ماذا قالوا عنها!

آراء رجال الغرب في جمال المرأة العربيّة...لن تتخيّلي ماذا قالوا عنها!

إستطاعت المرأة العربية في العصر الحديث أن تحقّق الكثير من النجاحات على الصعد المختلفة، وقدرت أن تكرّس تميّزها، وهذا يعود إلى طباعها الفخورة بأنوثتها، لذا لا عجب أن نراها عصرية في أزيائها وشعرها وماكياجها. لفتنا خلال متابعتنا لأحد المواقع الإلكترونية الأجنبية موضوعاً عن آراء الرجال في الغرب بجمال المرأة في بلادنا، وأحببنا مشاركتك تفاصيله!

ias

" أجد جمالها قوياً وصاخباً ومتفوقاً على عدد كبير من النساء عندنا" هو رأي أظهر إعجاب الرجال في البلاد الغربية بجمال المرأة العربية، ليكرّس رأيٌ آخر هذا الإعجاب:" شعرها الأسود، وعيناها السوداوان هما أجمل ما يميّزها ويجعلها مختلفة عن النساء، أنا شخصياً أحب هذه المزايا فيها، وأجد أنّ المرأة الشقراء باهتة مقارنة بها". هذه الآراء التي أجمعت في غالبيتها على جمال المرأة العربية، خصّت بالذكر المرأة اللبنانية التي وصفها الرجال الغربيون بالأنيقة والمبتسمة دائماً، كما اعتبروا أنّ للخليجية جاذبيتها الفريدة المختلفة عن غيرها مركزين على المرأة الإماراتية في هذا المجال. وكان للشعر حصة الأسد، حيث نسبة كبيرة من الآراء خلال الإحصاء ذكروا فيها الشعر الأسود الكثيف والطويل. (لماذا المرأة الخليجية تحوز إعجاب الرجال من كل أنحاء العالم؟).

هذا العنوان الذي لفتنا لاحظنا فيه عمقاً في رأي بعض الرجال،فقد أثنى البعض منهم على التقدّم الكبير الذي حقّقته المرأة العربية، واعتبروها من اللواتي تطوّرن بشكل سريع وصرن منافسات حقيقيات لنساء العالم الغربي. وهو ما أشعرنا بالسعادة لأنّ ما حققّته المرأة في عالمنا العربي ليس مجهولاً في البلاد المتقدّمة.

إقرئي المزيد: لماذا الرجال يحبون الماكياج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية