آنجي شلهوب سفيرة الماركات العالميّة في العالم العربي

آنجي شلهوب…الرائدة في عالم الموضة

هل أنتِ من عشّاق الموضة؟ وهل تتابعين آخر الصيحات وأجدد الخطوات الرائجة؟

ias

إذا كنتِ كذلك، فمن المتوقّع انك سمعت بآنجي شلهوب، وإذا لم تسمعي بها من قبل، ارتأينا أن نسلّط الضوء عليها لأننا نعتبرها حقّاً أيقونة في عالم الموضة.

فمن هي آنجي شلهوب، وما علاقتها في عالم الموضة والأزياء؟ تابعينا في ما يلي واكتشفي…

هي مديرة ورئيسة مجموعة Etoile التي ترجمت مشاعرها وحبّها للموضة عملاُ فعلياً سنة 1983 وذلك من خلال افتتاح أوّل متجر شانيل في منطقة الشرق الأوسط وتحديداً في الكويت. ومنذ ذالك الحين، عملت آنجي شلهوب على إطلاق الماركات التجارية الفخمة في منطقة الشرق الأوسط وأخذ هذه المنطقة نحو المزيد من الأناقة والرقيّ وكان متجرها الذي افتتحته سنة 2005 في مول الإمارات الترجمة الفعليّة لحسّها العالي في عالم الموضة.
حبّها للموضة حملها لتطوير هذا المجال في منطقة الشرق الأوسط، الأمر الذي جعل اسمها يلمع أكثر في المنطقة حيث شاركت في برنامجي Mission Fashion و Project Runway كما الفوز بجوائز عدّة من بينها جائزة سيّدة أعمال العام 2009 وامرأة الإمارات لسنة 2008.
ولكن وعلى الرغم من تحقيقها العديد من الإنجازات، لم تكتفي آنجي شلهوب ولم تتوقّف إلى حين أطلقت خطّها الخاص بالأزياء الجاهزة تحت اسم آنجي باريس وذالك سنة 2009 .

فإذا كنتِ من سكان دبيّ، توجّهي إلىمول الإمارات أو مول الوافي، وإذا كنتِ من سكان السعوديّة وتحديداً جدّة فتوجّهي إلى سنتر الخيّاط، أما في حال كنتِ لا تسكنين أيّ من البلدين، فقومي بزيارة إحداهما لأنّ متجر Etoile La Boutique يستحقّ الزيارة إذا كنتِ تهوين الموضة وتعشقينها إذ نؤكّد لكِ أنّك ستقعين في غرامه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية