Yasmina

أبراج ستكون الأتعس في 2019!

أبراج ستكون الأتعس في 2019!

1- السرطان

أنت أمام عام متعب، أمامك الكثير من الخطط لكن تنفيذها سيدمرك، أنت مندفعة إذاً لكن المشكلة بالحظ. هناك عواقب كثيرة أمامك هذا العام وهذا بسبب وجود زحل في الجدي.

أمر آخر يزعجك، ستشعرين أنّ ثقتك بنفسك قد أصبحت أقل، فالمستقبل أمامك لن يكون واضح بسبب المعاكسات الكثيرة. لكن يمكن أن نقول لك أنّ الوضع جيد إذ أنّك تحبين ما تفعلينه ولديك الكثير من الدوافع التي تجعل علاقتك بعملك جيدة، كما أنّ هذا العام ستشترين أمور جديدة أو تتخلصين من أمور مادية عالقة خاصةً إن تعلق الأمر بالبيع أو الشراء. صحياً، العام ليس سيئاً أبداًن ستتخلصين من مشكل كنت تعانين منها! لا تتركي وظيفتك القديمة إن كنت تريدين التغيير، ابقي حيثما أنت، لا تستسلمي، فالاستقرار افضل لك من التغيير.

زحل في بيت العلاقات يجعلها مهتزة، ليست عامك بالحب! فأنت تركزين على العمل والمال والأمر حتى ليس ببالك... ستشعرين بوحدة في بعض الأوقات!

2- الحوت

هذا العام أنت أمام اختبارات صعبة جداً، إن لم تجتازيها، ستدخلين بمصيبة كبيرة! تعانين من توتر كبير وترين أنّ كل مهمة تتطلب الكثير من الوقت والمجهود! إنّها سنة متعبة لكنّها مهمة ومصيرية!

أنت معرضة للعراقيل، فكوكب نبتون ما زال يعاكسك منذ 10 سنوات! لكن عليك أن تعلمي انّ تعب هذه السنة ستجدين نتائجه في 2020، هذه العام هي للتعلم، هي بمثابة اختبار صارم، نتائجه لن تصدر حتى 2020.

عاطفياً، تشعرين أنّك معلقة أكثر بالطرف الثاني ودائماً تسعين لارضائه أو اثبات حبّك له، لكن الطرف الثاني يبدو أنّه ليس مهتم بالقدر نفسه. السنة عاطفياً ليست جيدة كثيراً رغم وجود فترات قصيرة أفضل! احذري من تضخيم المشاكل والتفكير المفرط!

3- الجدي

إنّه عام التفكير والتركيز، ولهذا ستنشغلين بالخطط من دون أن تحدثي تغيرات جذرية، هناك الكثير من الأمور الصغيرة التي تشغلك عن الصورة الأكبر!

هذه السنة تراجعين مواقف كثيرة، بدائتها ليس يئ، لكن فصل الصيف سيقدم لك معاكسات! المشكلة أنّك لن تتأثري بشكل واضح، فيمكن القول أنّ هذه السنة هي تكرار لكل شيء لا أكثر، لا جديد ولا قديم وكأنّ الروتين يزداد عليك!

يأتيك الفرج آخر السنة وهنا تجدين ما كنت تفكرين به وما كان يوقفك حقاً عن العمل والمثابرة! أنت ستكونين بأفضل حال وستتخطين كل ما جلبه لك الربيع والصيف من حظ سيئ!

عاطفياً، هذه السنة بالنسبة لك وكأنها إجازة من الحب، فلقد تلقيت صفعات كثيرة في السنتين الماضيتين! لا تريدين أحد، لكنّك هكذا تهملين من يريدك! تعبت من كل التجارب السابقة ولذلك قد تظلمين أطراف فعلاً تحبك! على كل حال، فكري جيداً قبل أي علاقة ولا تقبلي بمن ليس لديه أي شيء يريد تقدمته!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني