أبراج من السهل عليها أن تطرد الناس الذين يزعجونها من حياتها

أبراج تطرد الناس من حياتها

سنكشف لك اليوم عن الأبراج التي من السهل عليها أن تطرد الناس الذي يزعجونها خارج حياتها من دون خوف أو تردد لا بل بكل سهولة فمن تظنّ أنه لا يستحقّ اهتمامها يخرج فورًا من دون انذار. على فكرة، من هي الأبراج التي يجب ألا تتصادقي معها مطلقًا؟

ias

ففي حين أن بعض الأبراج لا تتمكّن من المواجهة، يسيطر عليها الخجل، تبرز هذه الأبراج التي قد لا تكون بالضرورة أو لئيمة، ولكن تستطيع ترتيب حياتها واخراج من لا يروقون لها.

الثور

لا يأخذ برج الثور قرارات مماثلة بتسرّع أو بغضب، بل يفكّر مليًا قبل قرار مماثل، ولكنّه متى اتخذ قرار طرد أي شخص من حياته لا يتردد أي ثانية بالتنفيذ. ويقوم الثور بهذه الآلية بعد تقييم حسنات هذا الشخص وسيئاته وقبل اتخاذ القرار النهائي يضع هذا الشخص على هامش حياته وفي حال صدر القرار بنفيه تمامًا، يعرف الثور كيف يختفي كليًا ويشيّد سورًا كبيرًا لا يمكن لأحد اختراقه.

الأسد

هذا البرج، وخصوصًا منه النساء يتحضّرن دائمًا لأن يكنّ الأفضل في كلّ شيء والأفضل يومًا بعد يوم، فامرأة السرطان جاخزة لطرد كلّ من يقف في طريقها الى هذه المهمّة، وكلّ] من لا يدعمها أو يساهم في وصولها بأي شكل من الأشكال. وحين تقرر أن تضع شخصًا ما خارج حدود حياتها فيكون السبب سلبية هؤلاء وتأثيرهم المزعج على حياتها. وهل تعرفين لماذا يصل برج الأسد الى الشهرة والنفوذ؟

العقرب

ليس الدخول الى حياة العقرب بالأمر السهل أو المتاح للجميع، فقد يقترب الكثيرون ويتمنى الكثيرون الدخول ولكن قلائل جدًا هم من يسمح لهم بذلك. وحين تكتشف نساء العقرب تحديدًا أن في داخل دائرة حياتهنّ من لا يستحقّ البقاء فيها يكون فصلهم بشكل سريع ومن دون مقدمات، سيكون الأمر قاسيًا الى درجة ما. 

هل قرأت يومًا عن صفات المرأة العقرب ومميزاتها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية