Yasmina

أبرز إطلالات النجمات في اليوم الثاني من مهرجان كان السينمائي 2019

إيل فانينغ تتالق بفستان مطبع من فالينتينو

اليوم الثاني من مهرجان كان السينمائي في جورته الثانية والسبعين حمل أيضاً إطلالات مميّزة تمثّلت بالأناقة والكلاسيكيّة ما عدا إطلالة واحدة أتت عصريّة بكلّ ما للكلمة من معنى وكانت Amber Heard صاحبتها.

من حضرت وتألّقت على سجادة مهرجان كان السينمائي 2019 في اليوم الثاني؟ ياسمينة قامت بجولتها ورصدت أجمل الإطلالات وأهمّها وفي ما يلي أبرزها.

جوليان مور بفستان من لويس فيتون وايل فانينغ بفستان من فالينتينو

البداية مع ملكة السجادة الحمراء في هذا اليوم الثاني وهي Elle Fanning التي بدت كالأميرات وتحديداً أميرات ديزني حيث تألّقت بفستانٍ منسدل ومطبّع بالأزهار وقد حمل فستانها توقيع علامة فالينتينو والملفت كانت تسريحة شعرها التي أضفت المزيد من السحر ولوك الأميرة إذا صحّ القول.

إلى جانبها وكمنافس لها، حضرت جوليان مور، النجمة المتقدمة في السن مقارنة مع أيل فانينغ ولكن التي استطاعت أن تخطف الأنظار منها رغم ذلك والسبب أناقتها المعهودة وإطلالتها الفخمة والراقية مع فستانها الموقّع من لويس فويتون والذي تميّز بسترته القصيرة المزيّنة بالشكّ والترتر، هذه السترة التي تعتبر قطعة أساسيّة ومميّزة لإطلالة أنيقة تناسب المرأة الخمسينيّة. هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ مور اختارت إضفاء المزيد من الأناقة والحيويّة على إطلالتها هذه من خلال مجوهراتها الموقّعة من شوبارد وتحديداً أقراطها التي اختارتها كبيرة ومتدلية.

امير هارد باطللالة جريئة وعصرية واليسندرا امبروسيو بلوك جذاب

في المقابل، حضرت كلّ من Amber Heard وعارضة الأزياء الشهيرة أليسندرا أمبروسيو واعتمدتا الإطلالة الجذابة ولكن إطلالة أمبر عكست أسلوباً عصرياً للغاية والسبب الحزام العريض والجلديّ مع البكلة المعدنية التي اختارته لإطلالتها، هذا الحزام الذي لم نتوقّع يوماً أن نراه يرافق لوكاً خاصاً بالسجادة الحمراء. هنا، أشير إلى أّنّ إطلالة أمبر حملت توقيع Claes Iverson فيما مجوهراتها فأتت موقّعة من شوبارد أيضاً. أما أمبروسيو فمن الطبيعيّ أن تتباهى بجسمها الرشيق وأتى فستانها الأحمر ليعكس جاذبية واضحة ولوكاً جريئاً لا سيما من خلال قصّته الغير مستقيمة والتي سلّطت الضوء على ساقيها وأيضاً قصة ياقته الهالتر والشق الطويل جداً من إحدى الجانبين والذي وصل حدّ الخصر وقد حمل فستانها توقيع جوليان ماكدونالد.

كارلا بروني بفستان انيق وكلاسيكي ونادين لبكي بفستان رائع من الريش

أخيراً، استطاعت نجمتنا العربيّة، اللبنانية والتي نفتخر بها، نادين لبكي، أن تخطف الأنظار بأناقتها في اليوم الثاني أيضاً وذلك بعدما أن تألقت في اليوم الأول بفستان من ديور حيث ارتدت في اليوم الثاني فستاناً من رالف أند روسو تميّز بقصّته المستقيمة ولكن بالريش على الصدر وقد أتى باللون الأسود الداكن. وهنا، لا بدّ من الإشارة إلى إطلالة كارلا بروني التي ورغم أنها لم تحمل أيّ جديد غير أنّها أتت أنيقة ببساطتها وكلاسيكيّتها وقد تمثّلت بفستانٍ حريريّ أزرق بتروليّ تميّز بقصة الكتف الواحد والشق على الساق وهو من توقيع علامة Celine.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر