اسماء الوان البشرة ومميزات كلٍّ منها

سنكشف لك اليوم عن اسماء الوان البشرة ومميزات كلٍّ منها، لتتمتعي بإطلالة نضرة ومشرقة وتتخلصي من الشوائب التي يمكن أن تفسد مظهرك.

ias

من الضروري أن تحرصي على إختيار الطريقة المناسبة للعناية ببشرتك، واختيار الطريقة التي تتراءم مع لون بشرتك، وسنكشفك لك اليوم عن كيفية تحديدها.

لون البشرة الداكن

صاحبات البشرة الداكنة هن اللواتي يمتلكن بشرة لونها اسود غامق، هذا النوع من البشرة لا تتأثر ولا يصيبها اي اضرار في حال تعرضها لاشعة الشمس، وهي لا تحتاج الى عناية مكثفة بل الالتزام بروتين العنابة المعتاد.

أنواع البشرة

البشرة الحنطية

البشرة القمحية هي البشرة التي تتراوح بين اللون البني الداكن والفاتح. تعتبر متوسطة الحساسية، على عكس العناية بالبشرة الداكنة، هذه البشرة تحتاج الى الانتظام في الروتين المستعمل واختيار المستحضرات الخالية من المواد الكيميائية التي تفسد اطلالتك.

البشرة بلون فاتح

يتأثر هذا النوع من البشرة بأشعة الشمس، ويعتبر من اكثر انواع البشرة الحساسة التي تتأثر بما يحيط بها ويمكن ان يتسبب بتهيجها واحمرارها، وبالتالي تحتاجين إلى تقديم عناية مناسبة بها لتجنب أي تأثيرات سلبية عليها. في حال إهمالها يمكن ان تلاحظي اسمرارها وظهور البقع الداكنة عليها.

البشرة البيضاء

تتأثر البشرة البيضاء كثيراً وبشكل مباشر نتيجة تعرضها لاشعة الشمس. ستلاحظين ظهور البقع الحمراء عليها، كذلك، هي عرضة لظهور النمش والالتهاب في البشرة. وبالتالي من الضروري تجنب الخروج من المنزل من دون تطبيق كريم الوقاية من أشعة الشمس. هي من اكثر انواع البشرة التي تحتاج الى عناية متكاملة لتتخلصي من شوائبها.

واكتشفي أيضًا طريقة العناية بالبشرة الحنطية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية