أبرز الأغاني العربية من كلمات تركي آل شيخ

أبرز الأغاني العربية من كلمات تركي آل شيخ

نستعرض معك أبرز الأغنيات العربية التي كتبها تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ، وغناها أهم الفنانين العرب، وعشقناها من دون أن ندري أنه هو من كتبها. 

ias

واللافت في الأمر، أن آل شيخ يحترف الكتابة باللهجة المصرية ما يجعل أحاسيس الأغنية تصل الينا ومعاني الكلمات تترسّخ في أذهاننا. اليك اللائحة.

بخاف أفرح أنغام

من الأغنيات المؤثرة جدًا في رصيد أنغام، أغنيات بخاف أفرح، التي غنتها مؤخرًا آمال ماهر أيضًا، تكشف عن جانب ترقبنا في الحياة وحالة الانقباض التي نعيشها بسبب الأحزان التي مرت علينا وكلّ ما قاسيناه.

الحقيقة أصالة

يقال أن هذه الأغنية عرضت على أصالة وغنتها وسجلتها وطرحتها في أسبوع، أغنية فيها الكثير من العنفوان الراقي والحزم والمصارحة وتبيان الحق.

أكثر شخص بالدنيا راشد الماجد

أغنية رومانسية جدًا تلامس القلب من الداخل وتعبّر عن حالة الحب من طرف واحد أو تجيب كل من يشكك بحبنا له، وراشد الماجد قدمها بطريقة رائعة مفعمة بالمشاعر والغناء الدرامي.

مقدرش عالنسيان عمرو دياب

من آخر ألبوم لعمرو دياب، أغنية مقدرش عالنسيان، تواجه الذاكرة وتعترف على عدم قدرة القلب على مواجهة الحنين والحب. اسمعيها ستعشقينها!

ودعت روحي لماجد المهندس

الأغنية التي حصدت أكثر من ١٢ مليون مشاهدة في شهرين فقط، ودعت روحي بصوت ماجد المهندس الذي يقدمها بكل شغف ورقي وحقيقية، تشرح مشهد الوداع بين حبيبين بكل تفاصيله المؤلمة والدقيقة. رائعة حرفيًا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية