أبرز تصاميم الساعات الفخمة التي أُطلِقَت في معرض Watches and Wonders

معرض Watches and Wonders

خلال معرض Watches and Wonders، أطلقت الدور المصنّعة للساعات ابتكارات جديدة تجمع بين الحرفيّة الفائقة، التصميم الفريد واللمسات الفاخرة، وهي صفات جعلتها من أفخم الساعات النسائيّة حقًا، من دون أن ننسى أن العلامات أطلقت أيضًا إصدارات رجاليّة.

ias

أتاح هذا المعرض لعشّاق الساعات الفاخرة الغوص أكثر في عالمها، واستكشاف أحدث ما توصّلت إليه من ابتكارات في المجال، برزت من خلال إصدارات كثيرة من الساعات ستُذهلكِ بجمالها.

ساعات Cartier

أطلقت Cartier عدّة ساعات على هامش مشاركتها في هذا المعرض، ولشدّة روعتها ستتمنين لو أنّ في إمكانكِ الحصول عليها كلّها!

معرض Watches and Wonders
من الساعات التي أطلقتها كارتيهه خلال معرض Watches and Wonders

Métiers d’Art هي إحدى هذه الساعات، وإنّها حقًا تبدو أشبه بقطعة فنيّة بفضل ميناءها المميّز بشكله الاستثنائيّ، والذي استُوحي من الحيوانات الإفريقيّة، وهي الحمار الوحشيّ، الزرافة والنمر. كذلك، لفتتنا ساعة Cartier Libre التي يمكن أن تلتفّ بطريقة عكسيّة، بفضل حزامها المرن والمؤلّف من قطع على شكل مثلّثات.

ساعة Kelly من Hermès

إنها أحدث نسخة لمجموعة Kelly التي أطلقتها Hermès في العام 1975، وقد استوحيت من الحقيبة الأيقونيّة التي صمّمها Robert Dumas في الثلاثينات.

هيرميس في معرض Watches and Wonders
من أجمل الساعات التي عرضتها Hermès

يأتي هذا الإصدار على شكل سوار أنثويّ أنيق، إمّا مرصّعًا بالألماس وإمّا لا، يتوسّطه قفل يعرض ميناء الساعة.

ساعات Lady Dio من Van Cleef & Arpels

تصوّر ساعات Lady Dio من Van Cleef & Arpels مشاهد رائعة لأزواج الحيونات، ضمن موانئ رُسمت عليها بدقّة متناهية، باستخدام أهم التقنيّات، وأفخم الموادّ.

ساعات Chopard

حوّلت Chopard موانئ ساعاتها إلى لوحات فنيّة مذهلة، كشفت كما العادة عن الدقّة والحرفيّة والإبداع التي ترافق فريق عملها. Happy Sport Métier d’Art هي إحدى هذه الساعات، ويصوّر ميناؤها مشهدًا رائعًا لعصفور جاهز لامتصاص الرحيق من الأزهار.

شوبارد في معرض watches and wonders
من الساعات التي أطلقتها شوبارد خلال معرض Watches and Wonders

IMPERIALE Flying Tourbillon هي أيضًا من أجمل الساعات التي كشفت عنها شوبارد، وهي الأولى في مجموعتها المزوّدة بحركة التوربيّون الطائر الذي يظهر على الميناء وسط وردة رائعة. هاتان الساعتين هما حقًا من أفخم ساعات شوبارد وأجملها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية