أفخم الساعات النسائية من الماركات العالمية

افخم الساعات النسائية

ساعة L’Heure du Diamant من Chopard

افخم الساعات النسائية هي حلم كل إمرأة أنيقة تبحث عما يمنحها إطلالة ملفتة في الأيام العادية وفي المناسبات، ولذا، تقدّمها الدور العالمية بتصاميم متنوعة تلبّي مختلف الأذواق، وتتناسب مع أجمل قطع المجوهرات.

ias

هذه الساعات تتميز بمواصفات مذهلة، من شأنها أن تضفي على المرأة لمسات في منتهى الرقيّ والفخامة، وهي صفات، ترافق كل ساعة اخترناها لكِ في ما يلي.

إبداعات ماركة Piaget

تقدّم Piaget ساعات تعكس الحرفيّة وتتسم بتصاميم ناعمة، أنيقة وجذابة، وتتزين بتفاصيل ملفتة تزيّن ميناءها وكذلك إطارها، لتتميز كل من ترتديها بإطلالة رائعة.

الفخامة والرقي مع Rolex

تشتهر Rolex بتقديم أفخم مجموعة من الساعات النسائية، من أجملها، تلك المرصعة بالأحجار الكريمة والألماس، والتي تعدّ أكسسوارًا مثاليًا لمختلف إطلالاتكِ.

تصاميم عصرية مع Chopard

تعكس ساعات Chopard الحرفيّة التي ترافق كلّ قطعة تصنعها هذه الدار العريقة، وتجمع من خلالها بين المواد الثمينة مثل الذهب وعرق اللؤلؤ، والأحجار الفاخرة، مثل الألماس.

Bulgari الخيار لوقتك الثمين

تقدم لك Bulgari مجموعة ساعات مميزة بتصاميمها الأنيقة والجذابة ومن بينها ساعة Serpenti Seduttori، التي تطل بإصدار جديد، لا يقل روعة وفخامة عن سائر تصاميم الدار.

Cartier خيار المرأة الأنيق

يتجسّد إبداع ماركة Cartier في مختلف التصاميم التي تقدّمها، والتي تشكل خيارًا مثاليًّا للسيدات صاحبات الذوق الرفيع، نظرًا لأشكالها المميّزة والمواد الفاخرة المصنوعة منها.

وتصفحي أيضًا أجمل ساعات تتناسب مع أمسياتك الراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية