أبرز الشروط للإحتفال بالزفاف على شاطئ البحر

إذا كنت من هؤلاء الفتيات اللواتي شكين الكثير من همومهنّ للبحر، وجلسن أمامه ساعات طويلة، حان الوقت لتشاركيه فرحتك، وتحتفلي معه بأجمل أيّامك، فللإحتفال بالزواج على شاطئ البحر سحره الذي لا يقاوم، لكنّه حتماًَ يخضع لشروط معيّنة لا يمكنك إلا الإلتزام بها بهدف إنجاح حفلك، وضرورة معرفة أنّ خيارك يتطلّب التحضير له في شكل مضاعف، بل أكثر من أي مكان إحتفال آخر.

ias

عدد المدعوين: عندما تختارين شاطئ البحر ليكون المكان الذي سيستقبل حفل زفافك، من المهم ألاّ يكون عدد المدعوين ضخماً جداً، لأنّ الحفل على الشاطئ يتسّم بالحميميّة، ولا يمكنك تخيّل أعداد هائلة من الناس تحتفل بزفافك، وإلا سيصبح الأمر فوضى عارمة.

التوقيت: لا يمكنك توقّع نجاحاً لحفل زفاف على الشاطئ، في حال تجاهلت مسألة الوقت خلال السنة، فلا يمكنك الإحتفال به سوى في الطقس المعتدل، لأنّ الحار جداً سيكون مزعجاً لك ولمدعويك، والبارد سيجعلك أمام خوف من أي أمر غير متوقّع ناتج عن الحال العامة للبحر .وقد سبق لياسمينة أن أخبرتك عن الأسباب التي تمنعك من إختيار الصالة الخارجيّة للإحتفال بالزفاف خلال الصيف.

ثوب الزفاف: هنا ننصحك بالصيحات العصريّة المريحة، والابتعاد في  شكل كامل عن كل ما هو كلاسيكي كثوب أبيض بتنورة ضخمة للغاية تعيق التحرّك، بل عليك إختيار ثوب زفاف بقماش مريح، يسهّل عليك المشي بسهولة، وهي حال الحذاء أيضاً الذي يفضّل ألا يكون عالياً جداً ومروّس الكعبين، لتفايد التأثير السيء على طريقة سيرك. ولعلّ موديل ذيل السمكة يتناسب والطابع العام لزفافك، مع ضرورة الإلتزام بأهم المعايير التي تحدد إختيارك لفستان زفاف بقصّة ذيل السمكة.

الماكياج والشعر : من الضروري أن تعرفي أنّ إختيارك هذا يؤدي دوراً في تحديد ماكياجك وتسريحة شعرك كما هي الحال مع ثوب زفافك، فتفاصيل إطلالتك العرائسيّة كاملة يجب أن تتناغم مع الطابع الحيوي لشاطئ البحر، ويمنع عليك الإقتراب من رفعات العروس الكلاسيكيّة، بل التركيز على الستايل الحيوي الناعم سواء رفعت شعرك أم تركته مفروداً، كما ننصحك بماكياج ناعم وأنيق مع تركيبة مستحضرات مقاومة للمياه.

إقرئي المزيد: 5 ايجابيات لحفل الزفاف خلال فصل الشتاء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية