إكتشفي أهم صفات برج الثور للنساء الايجابية منها والسلبية

يقال أن الابراج تعكس الكثير من خفايا الشخصية. غير أن انعكاس البرج على الشخصية والمزايا أو العيوب لا يختلف فقط بحسب الابراج وإنما يختلف بين المرأة والرجل أيضاً ولو أنهما ينتميان إلى البرج ذاته. فما هي أبرز صفات برج الثور الخاصّة بالنساء؟ تابعي ياسمينة، وإكتشفي صفات برج الثور للمرأة الايجابية منها والسلبية:

ias

  • من أهم مميزات المرأة الثور هو تمتاعها بحسّ فكاهي وحنيّتها وهذا ما يأسر المحيطين بها ويجعلها محط تقديرهم وإعجابهم. هي امرأة واثقة بنفسها إلى أبعد الحدود وجذابة وتملك عاطفة كبيرة تحاول إخفاءها إلا أنها تفشل في ذلك. ومن صفاتها الايجابية أيضاً هي روحها المرحة والاجتماعية التي تسهّل عليها إقامة صداقات بسرعة.

  • من عيوب المرأة الثور، أنها عنيدة في بعض المواقف وتملك حبّ السيطرة والتملك لا سيّما الماديّ. فهي تعدّ واحدة من أكثر الشخصيات العنيدة والمتصلبة الرأي، تميل أيضاً إلى أن تكون مسيطرة وغيورة. وفي بعض الأحيان تكون متهورة إذ تتخذ قرارات من دون التمعن بها جيّداً.

  • في العمل، تتميز المرأة الثور بجدّيتها وبعزيمتها الكبيرة فهي صاحبة شخصية عنيدة مليئة بالإصرار والعزيمة ولا تتراجع قبل تحقيق هدفها ومرادها. تعرف جيداً ما تريد تحقيقة وتبذل قصارى جهدها للوصول إليه.

  • في الحبّ، هي امرأة عاشقة وزوجة مخلصة وأماً حنونة ومثالية. شخصيتها رومنسية وحساسة لكنها لا تدخل بأي علاقة عاطفية بسهولة لانها تنتظر الرجل المناسب والعلاقة المستقرة. ومتى وجدت فارس أحلامها فإنها تعطيه الحب، العطف، الحنان وكل ما يحتاجه.

  • في الموضة، تحب المرأة الثور مواكبة أحدث الصيحات العالمية لأشهر الماركات التجارية، خصوصاً أنها تعشق الاناقة والتفاصيل الصغيرة في عالم الموضة والجمال. وهي تعلم كيف تختار الملابس التي تليق بها وتعكس شخصيتها وتعزز جمالها وجاذبيتها.

إقرئي أيضاً: صفات في الحبيب ينجذب اليها برج الثور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية