إليك لمحة سريعة عن أبرز صفات برج الجوزاء الخاصة بالنساء

أبرز صفات برج الجوزاء

يقال إن شخصية المرأة تتأثر كثيراً ببرجها، ولذلك فإن شخصية النساء تختلف في ما بينهنّ بحسب اختلاف أبراجهنّ. فماذا يقول برج الجوزاء عنك؟ وهل تتوافق صفاتك مع صفات برج الجوزاء؟ تابعي ياسمينة، واكتشفي أبرز صفات برج الجوزاء الخاصّة بالنساء والمرتبطة بالمال والعمل والحبّ والصداقة والموضة:

ias
  • نظرة عامة عن صفات برج الجوزاء: أنها تتطلّع دائماً إلى الامام وإحراز التقدّم والنجاح. وهي تتمتع بشخصية طموحة جدّاً ولديها الالمام في مواضيع مختلفة كالسياسة والسفر وأخبار المشاهير وغيرها من الموضوعات الحياتية. كما أنها تتمتع بشخصية إجتماعية تندرج بسهولة في المحادثات.

  • أهم مميزات المراة الجوزاء: المرأة الجوزاء ذكية وتتمتّع بسرعة بديهة عالية، متحدّثة بارعة وتتمتع بشخصية قوية وجامحة إذ لا يمكن توقّع تصرفاتها أبداً. كذلك، هي مفعمة بالحيوية والنشاط .

  • مساوئ المرأة الجوزاء: من عيوب المرأة الجوزاء أنها عصبية بعض الشيء وقد تتردّد في بعض المواقف التي تتطلّب قرارات صارمة وحاسمة، وأحياناً تكون سطحية.

  • في الحبّ: تقع المرأة الجوزاء في الحب بسهولة ولكنها سرعان ما تمل من علاقتها العاطفية، ولذلك فهي تبحث عن شريك ذي شخصية مرحة ويملك القدرة على مناقشتها في المواضيع التي تجيدها. وهي تبحث عن الأمير الساحر الذي يوقعها في حبّه من النظرة الأولى بلباقته وذكائه ورومنسيته.

  • في العمل: تميل المرأة الجوزاء إلى المهن التي تتطلّب القيام بمهام شاقة واتصالات كثيرة خصوصاً أنها من الشخصيات التي تملّ بسرعة، وبالتالي فإنها تبحث دائماً عن تحدّيات جديدة. وهي تبرع في المجالات التي تتعامل فيها مباشرةً مع الكميرات ومنصّات العرض.

  • في الصداقة: تعتبر امرأة برج الجوزاء صديقة مسلية بقصصها المثيرة وأخبارها الشيّقة والمرحة وحسّها الفكاهي وحيويتها. وهي دائماً تنجح في حلّ الخلافات التي تحدث بين الاصدقاء وتنجح في علاج الأمور المعقّدة بينهم.

  • في الموضة: تتمتّع المرأة الجوزاء بذوق مميز ومرح خصوصاً أنها تحب أن يلاحظ الآخرون إطلالاتها. وهي تنحج دائماً في اختيار الملابس التي تليق بها وتميل إلى مواكبة الموضة العالمية وأحدث الصيحات إلا أنها تضفي لمستها الخاصة على كل ما ترتديه.

إقرئي أيضاً: حيل الحصول على قلب برج الجوزاء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية