أبرز صيحات الشعر من أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2016

خلال متابعة ياسمينة لأسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2016، لاحظت أنّ العروض لم تنوّع كثيراً في تسريحات الشعر، لأنّ السيطرة واضحة لتسريحة ذيل الحصان، أو المربوط من الخلف، إلى جانب الشعر الرطب الذي يظهر وكأنّه دهني او متسّخ. فمن هي أبرز الأسماء التي إعتمدت هاتين الصيحتين؟ الأجوبة في حوزة ياسمينة:

ias

بساطة صيحات الجمال في الأيام الأولى لأسبوع نيويورك

في الأّيام الأولى للأسبوع، أطلق Alexandre Wang صيحة الشعر الدهني الذي يظهر وكأنّ العارضة خرجت للتو من الإستحمام، وهي صيحة قريبة للتي رأيناها يوم أمس مع Vera Wang، التي رفعت هذا الشعر إلى الخلف. أما ذيل الحصان الكلاسكيي فقد ظهر معCarolina Herrera و Derek Lam، و Tanya Taylor في إشارة إلى أنّ الأربطة الحديدية والبلاستيكيّة والجلديّة رافقت هذه التسريحة. أما رفع الشعر من الخلف على طريقة الـ Twist، فظهر مع كل من Victoria Beckham و Son Jung Wan القريب من الكعكة، والمربوط بأسلوب مقلوب. وصيحة التويست إعتمدت عند أعلى الرأس مع Herve Leger بالتزامن مع تسريحة ذيل الحصان المنخفضة.

كواليس ماكياج NARS في أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2016

لا يمكننا المرور على صيحات الجمال خلال أسبوع الموضة النيويوركي لشتاء 2016، من دون التركيز على عارضات Badgley Mischia التي أعادت إلى ذهننا إطلالات أيقونات الزمن الجميل، مع الشعر المنفوش عند أعلى الرأس، والغرّة الجانبيّة المردودة إلى الخلف. أما الضفيرة فحضرت مع Mara Hoffman وكأن لا يمكن لأسبوع الموضة ان يكون من دون هذه التسريحة الأنثويّة، التي زيّنت الشعر من الأمام والخلف على شكل التاج وذيل الحصان المنخفض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية