أبرز ما لفتنا من أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2023

Photo: Isidore Montag / Gorunway.com/ and Courtesy of Emilia Wickstead

كشف اسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2023 عن صيحات سترتقي بالإطلالات النسائيّة إلى أعلى مستويات الروعة والتميّز، إذ تمّ عرض المجموعات وفقًا للتغيرات على أسبوع الموضة بعد وفاة الملكة إليزابيث.

ias

الأياء في المجموعات الجديدة تنوعت بين المخصّصة للإطلالات اليومية وللمناسبات، وعكست الأنوثة والأناقة، وتداخلت فيها اللمسات الحيويّة بطرق مميّزة، لتتفرّد المرأة بلوكاتها في أي وقت. وهذه هي أبرز الصيحات التي لفتتنا:

الفساتين الملكيّة في مجموعة إميليا وكستيد

إنّها من أكثر ما لفتنا في عروض أزياء لندن، وغ،ّها مثاليّة لمن تتطلّع نحو التألّق بإطلالة أنيقة وراقية. لقد قدّمتها Emilia Wickstead بقصّات أنثويّة زيّنتها بتفاصيل مميّزة، مثل رسومات الأزهار والطيات العريضة والتطريزات البارزة، وبألوان حيويّة مثل الزهريّ والأصفر.

اسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2023
Courtesy of Emilia Wickstead

التنانير الطويلة في مجموعة كريستوفر كاين

هي من صيحات الموضة التي سأعتمدها هذا الخريف، ويبدو أنها سترافقنا أيضًا في ربيع وصيف العام 2023، إذ برزت في مختلف المجموعات، كما في التي قدّمتها دار Christopher Kane، حيث برزت بتصاميم متنوّعة، منها المستقيمة، ومنها المشكّلة من طيّات صغيرة وناعمة.

اسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2023
Source: Isidore Montag / Gorunway.com/ Vogue

الأكتاف المنفوخة في مجموعة سيموني روكا

ركّزت دار Simone Rocha على مختلف الصحات للمرأة التي تحبّ اللمسات الأنيقة والجريئة في آن، ومن بينها صيحة الأكتاف المنفوخة، التي رافقت فساتين مميّزة بقصاتها وتفاصيلها في المجموعة.

اسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2023
Source: Filippo Fior / Gorunway.com/ Vogue

الحذاء العالي الساقين في مجموعة دايفد كوما

إضافة إلى الأزياء الجريئة، لفتتنا في مجموعة David Koma الأحذية العالية الساقين، التي يصل طولها إلى الفخذين، بحيث قدّمها المصمّم بتصاميم وألوان متنوّعة، ومثاليّة لتنسيقها مع الملابس القصيرة، سواء كانت تنانير أو فساتين أو معاطف.

Clothing, Apparel, Person
Source: Isidore Montag / Gorunway.com/ Vogue

رسمات الأزهار الكبيرة في مجموعة إردم

أكثر ما ميّز مجموعة Erdem، هو رسمات الازهار الكبيرة والملوّنة التي شكّلت تفصيلًا ملفتًا جدًا على الأزياء المتّسمة بقصّاتها الأنثويّة، والتي شملت التنانير والفساتين وغيرها، إضافة إلى الأكسسوارات.

اسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2023
Source: Isidore Montag / Gorunway.com/ Vogue

نقشة الأزهار هي أيضصا من الصيحات التي لفتتنا في مجموعات أسبوع الموضة النيويوركي لربيع وصيف 2023، إذ زيّنت أجمل الأزياء والأكسسوارات، مضفية عليها لمسات حيويّة ومميّزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية