أبطال سيغيبون عن الموسم الثالث من مسلسل للموت

أبطال سيغيبون عن الموسم الثالث من مسلسل للموت هو الخبر الذي فاجأ متابعو العمل الرمضاني المرتقب، والذي حقّق جماهيرية كبيرة في المواسم السابقة. وكانت دانييلا رحمة وماغي بو غصن قد ظهرتا في كواليس مسلسل “للموت 3” بمقاطع فيديو عفوية ومضحكة.

ias

إلا أنّ ما أعلنته كاتبة العمل نادين جابر بقولها أنّ الممثلين محمد الأحمد وباسم مغنية سيكونا غائبين شكّل صدمة فعلية، وهذا التفسير الذي قدّمته.

ما السبب خلف غيابهما؟

في الوقت الذي كانت قد أعلنت فيه الصفحة الرسمية لشركة ” إيغل فيلمز” للمنتج جمال سنان، عبر موقع التواصل الاجتماعي انستغرام عن انضمام نجوم جدد لبطولة الموسم الثالث من مسلسل “للموت” المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023. قالت نادين أنّ غيابهما بسبب موت الشخصية التي يؤديها باسم في الموسم الثاني، حيث يصبح عدم عودته غير منطقي، ولأنّ قصة الحب الكبيرة التي جمعت محمد بدانييلا وصلت إلى خواتيمها.

الممثلون الجدد الذي سينضمون إلى العمل

نشرت صفحة الشركة صورتين منفصلتين للنجوم الجدد، وهم الفنان مهيار خضور، والفنان يامن الحجلي، أرفقت تعليقاً على الصور جاء كالتالي:” النجم يامن الحجلي ينضم لمسلسل للموت3، والنجم مهيار خضور لمسلسل للموت3″.

يذكر أن مسلسل “للموت” من تأليف ندين جابر وإخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة “إيغل فيلمز” للمنتج جمال سنّان وبطولة كل من ماغي بو غصن ودانييلا رحمة. ونعود هنا إلى فيديو كواليس مكياج الوجه المشوّه لعمر في مسلسل للموت 2.

فما رأيكم بهذا التغيير في الممثلين وكيف سينعكس على حبكة المسلسل؟ أشهر قليلة تفصلنا عن الموسم الثالث من مسلسل “الموت”!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية